الاخبار اليوم - سهير تناشد وزارة الصحة مساعدتها لإجراء عملية تثبيت الفقرات.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ناشدت المواطنة، سهير محمد علي، البالغة من العمر 39 عاما، في رسالة لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، المسئولين فى وزاره الصحة، الموافقة على إجراء عملية تثبيت الفقرات القطنية على نفقة الدولة؛ حتى تتمكن من الحركة مرة  أخرى.

وتقول فى رسالتها : انا محتاجه اعمل عملية تثبيت الفقرات القطنية، وتكلفة العملية كبيرة وانا حاليا بعانى من زيادة نسبة الألم وفشلت المسكنات في تسكين الألم بالاضافة الى عدم قدرتى على القيام بالأعمال اليومية بشكل طبيعي خاصة أنها عملية كبيرة ومن المحتمل حدوث بعض المضاعفات.  

وأضافت: انا كنت بشتغل وبصرف علي عيالي ، انا محتاجه أعمل العملية عشان أخف وارجع أقف تاني على رجلى ، انا معيش اروح لدكتور واللى هيساعدنى النهاردة بكرة مش هيدينى حاجه، وانا معنديش اللى يصرف عليا وعلى عيالى ..

وناشدت القارئه، المسئولين بوزارة الصحة بأن ينظروا إليها نظرة رحمة وعطف، بالموافقة إجراء عملية تثبيت فقرات على نفقة الدولة ، نظرًا لعدم قدرتها على تحمل تكلفة العلاج .

للتواصل مع القارئة من خلال الرقم 01002022941

اقرأ ايضا 

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق