اخر الاخبار - فلسطين: 4 أطعمة شتوية تساعدك فى فقدان الوزن.. منها الجوافة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - الجوافة وفواكه وأطعمة شتوية أخرى يمكن أن تحافظ على لياقتك البدنية،  وتشكل  جزءًا كبيرًا من خطة النظام الغذائي لفقدان الوزن، بالإضافة إلى فوائدها الصحية، وفقا لموقع timesnownews وهي:

الجوافة

 الجوافة مليئة بالألياف وفيتامين سي، سيساعدك فيتامين سي على تعزيز المناعة والألياف ستساعدك على تحسين الجهاز الهضمي، علاوة على ذلك، فهى مصدر للحديد والبوتاسيوم واللوتين، فإن هذا لا يجعلها طعامًا صديقًا للوزن فحسب، بل يجعلها مفيدًا لصحة العين.

فاكهة النجمة

هي فاكهة معروفة باسم الكرامبو، لا قد تكون هذه الثمار المثيرة للاهتمام صحية، ولكن الجزء الجذاب في هذه الفاكهة هو المظهر والشكل، هي مصدر غني بفيتامين C وبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة.

البنجر

يبلغ متوسط ​​السعرات الحرارية الموجودة في 100 جرام من جذر البنجر حوالي 45 سعرة حرارية، بصرف النظر عن كونه منخفض السعرات الحرارية، فإن جذر البنجر مليء بالألياف وهناك مغذيات صحية تجعله وزنًا وقلبًا وطعامًا صديقًا لمرض السكري.

بذور الحلبة

يمكن أن تكون هذه البذور فعالة للغاية في تعزيز عملية التمثيل الغذائي، يعزز التمثيل الغذائي الصحي إدارة الوزن بشكل صحي وفقدان الوزن ، يمكن أن تساعد الحلبة كمشروب دافىء في إدارة مستويات السكر في الدم، وبالتالي المساهمة في صحة القلب من خلال تنظيم مرض السكري.

 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق