اخر الاخبار - العربي بمواجهة الكويت والقادسية أمام كاظمة بدوري الطائرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب جمعة الجمعة:
تتواصل المنافسات القوية والمثيرة في بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة للموسم الحالي2021/2020... فعلى صالة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة في مجمع الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح تقام مباراتان يغلب عليهما طابع الثأر... ففي الساعة الخامسة مساء يلتقي فريقا الكويت والعربي تليها وفي الساعة السابعة مساء مباراة القادسية وكاظمة.

يدخل كاظمة لقائه مع القادسية وهو متصدر للبطولة وبرصيد اربع عشرة نقطة من ثمان مباريات لعبها فاز في ست منها وخسارته في اثنتين وهو متساو في النقاط مع الكويت لكن فارق الأشواط صب في مصلحته وبالتالي احتل المركز الأول في الترتيب... أما القادسية فهو في المركز الرابع وبحوزته اثنتا عشرة نقطة من أربع مباريات لعبها فاز فيها وخسر مثلها، وسبق لكاظمة ان فاز على القادسية في القسم الأول من البطولة وبنتيجة 2/3 وبذلك سيحاول القادسية الثأر من هزيمته حيث يدخل المباراة بمعنويات عالية أثر فوزه على متصدر البطولة الكويت لذلك سنشاهد مباراة قوية وشرسة ويعاني كاظمة من إصابة محترفه الدومينكاني الفيس سانتوس في أصبعه.

اللقاء الآخر الذي سيكون بين الكويت والعربي هو الآخر ثاريا حيث يدخل الكويت اللقاء وفي جعبته اربع عشرة نقطة وفي المركز الثاني، اما العربي فلديه هو الآخر اربع عشرة نقطة من ست مباريات فاز بها وخسارته في اثنتين وهو يحتل المركز الثالث... كذلك هذا اللقاء سيكون ثاريا فقد سبق للعربي ان فاز على الكويت بنتيجة 1/3 في القسم الأول من البطولة.

من جهته تمكن نادي برقان من قلب السحر على الساحل وفاز عليه بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي أقيم بينهما امس في إطار بطولة الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الحالي وجاءت نتائج الاشواط: 25/27، 24/26، 25/18، 25/19، 13/15.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم في إطار نفس البطولة فاز التضامن على اليرموك 1/3: 25/13، 16/25، 15/25، 21/25، وبذلك يكون ترتيب فرق الدرجة الأولى كالتالي: الأول التضامن برصيد عشرين نقطة، الثاني برقان ثمان عشرة نقطة، الثالث الساحل اربع عشرة نقطة، الرابع اليرموك والخامس الصليبخات وبرصيد عشر نقاط لكل واحد منهما.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق