عاجل

اخر الاخبار - فلسطين: لجنة الطوارىء: إغلاق مخيم الدهيشة حتى مساء الثلاثاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - قررت لجنة الطوارىء العليا في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم إغلاق المخيم، اعتبارا من فجر يوم غد السبت، وحتى الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء القادم.

وأضافت لجنة الطوارىء العليا، انه نظرا للتفشي الملحوظ والمتسارع لفيروس كورونا، وتفشي الطفرة الجديدة من هذا الفيروس الخطير ، فإن لجنة الطوارىء تعلن عن دق ناقوس الخطر من جديد ، علما ان عدد المصابين تجاوز 170 شخص داخل المخيم حتى اليوم.

وناشدت لجنة الطوارىء المواطنين بالالتزام التام والجاد بسبل الوقاية والابتعاد عن التجمعات والالتزام بقرارات لجنة الطوارئ وهي على النحو التالي :

اولا : إغلاق جميع محال الانترنت والمراكز ذات الطابع الجماهيري.

ثانيا : عدم اقامة بيوت العزاء وكذلك اغلاق قاعات الافراح والمساجد .

ثالثا : اغلاق محال الوجبات السريعة والمقاهي ويستثنى منها محال بيع الفلافل شرط ان تكون عملية بيعه من الشباك فقط .

رابعا : العمل مع الجهات المختصة الرسمية على اغلاق الشارع الرئيسي .

خامسا : نناشد المصابين والمخالطين الالتزام الكامل والجاد بالحجر الصحي حسب الاصول وعدم التجول في الشوارع حرصا على الاخرين .

سادسا : كل من يشعر باعراض الفيروس عليه حجر نفسه وابلاغ لجنة الطواريء من خلال ارسال رسالة نصية على صفحتها .

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق