عاجل

اخبار اليوم : فيصل القاسم يوجه سؤالًا محرجًا للرئيس "بوتين"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه الإعلامي السوري المعارض، فيصل القاسم، اليوم الجمعة، سؤالًا محرجًا للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بشأن الوضع في سوريا.

وقال "القاسم" في تغريدة عبر حسابه "تويتر": "سؤال للرئيس الروسي "بوتين": أنت وشركاؤك الإيرانيون تحتلون سوريا وتسيطرون عليها، ما علينا، طيب لماذا لا توفرون للشعب المسكين داخل سوريا فقط لقمة الخبز والبنزين والكهرباء وأبسط متطلبات الحياة. لا نريد منكم سوى الأساسيات".

وأضاف الإعلامي السوري المعارض في تغريدة أخرى: "أنتم مجبرون على توفيرها كقوة احتلال حسب القانون الدولي".

وتابع: "ألا يخجل وزير الخارجية الروسي، قبل يومين، عندما قال: يبدو أن الوضع في سوريا مُجمد وهذا سيؤدي إلى انهيار الدولة السورية.. هل أنتم أصحاب قرار في سوريا يا (بوتين) أم ثلة مرتزقة تعملون لصالح الأقوى في العالم؟".

وسخر "القاسم" في تغريدة أخرى من تردي الوضع في سوريا، فقال: "حدث تاريخي.. في ظاهرة تحدث لأول مرة التقاء طابور الخبز بطابور البنزين في اللاذقية، ويذكر أن هذه الظاهرة تحدث كل 400 عام" .

وأضاف: "حيث التقى الطابوران في مشهد تقشعر له الأبدان ويعبر عن مدى التلاحم بين قوى الشعب الواحد ويعزز الروابط الأسرية واللحمة الوطنية".

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد، تشهد ترديًا في الأوضاع المعيشية، وأزمة محروقات خانقة، بالتزامن مع انهيار الليرة، وارتفاع أسعار السلع في الأسواق، وانتشار الفقر والبطالة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدرر الشامية

0 تعليق