اخر الاخبار - فلسطين: المدهون: "القدس موعدنا" تتلقى رداً برفض الاعتراضات ضدها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - تلقت قائمة "القدس موعدنا"- قائمة حركة حماس- ردًّا رسميًا من قبل لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية برفض الاعتراضات المقدّمة ضدها.

وقال مدير الحملة الانتخابية للقائمة محمد المدهون: إننا "نقدّر عاليًا موقف اللجنة التي تعاملت بالقانون مع هذه الاعتراضات".

وأضاف أن "موقف لجنة الانتخابات يثبت سلامة جميع أوراق مرشحينا في القائمة، والتزامنا التام بالقانون وشروط الترشّح".

وجدد المدهون موقف قائمته بأنها لم تقدّم أي اعتراض ضد أي قائمة مرشحة لانتخابات المرحلة الأولى من انتخابات المجلس الوطني الفلسطيني.

وذكر ان "ذلك إيمانًا منها بضرورة توفير أجواء التنافس الحرّ والشريف بين أبناء شعبنا، واحتراماً لجميع القوائم المترشحة".

وأكد المدهون على أننا نرى من الانتخابات مدخلا للوحدة والعمل المشترك، وصولاً إلى ترتيب البيت الفلسطيني بمشاركة المكونات الوطنية كافة.

وأوضح أننا نعمل بكل طاقة وقوة من أجل الفوز في معركة الانتخابات والوصول إلى نهاية مسارها بإجراء الانتخابات التشريعية كمرحلة أولى، واستكمالها بانتخابات المجلس الوطني.

وشدد المدهون على ضرورة إجراء الانتخابات في كل الأراضي الفلسطينية، وخاصة في مدينة القدس المحتلة وخوض معركة وطنية واشتباك مع الاحتلال من أجل فرضها وتنفيذ الانتخابات فيها من ضمن حقوقنا الوطنية.

وقال إن :حماس تشدد ولا تتنازل عن إجراء الانتخابات في القدس العاصمة والرمز الوطني".

وأكد على وجوب إجراء الانتخابات في القدس التي "نفهمها بالقيام باشتباك مع الاحتلال في يوم الانتخابات على كل صندوق اقتراع".

وأردف "من غير المسموح للاحتلال أن يحدد بوصلتنا في موضوع القدس، بل يجب فرض إجراء الانتخابات منا ومن الكل الوطني في القدس رغما عن الاحتلال".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق