اخر الاخبار - فلسطين: حماس: "إسرائيل" ستتحمل ثمن الاعتداء على القدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، السبت، إن "إسرائيل" ستتحمل ثمن الاعتداء على مدينة القدس المُحتلّة، وسكانها.

وأضاف موسى أبو مرزوق، نائب رئيس الحركة في الخارج، في تصريح مكتوب إن "الاحتلال سيتحمل ثمن تدنيسه للمسجد الأقصى أيضا والاعتداء على المصلين".

وشدد على أن الشعب الفلسطيني "قادر على ردع الاحتلال ورسم معادلات جديدة في الصراع معه".

وأدان أبو مرزوق حالة الصمت العربي والإسلامي، معتبرا إياها دافعا لزيادة "تغوّل الاحتلال في الاعتداء على الأقصى والشعب الفلسطيني وتهويد القدس".

ودعا الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده إلى "مناصرة القدس بالوسائل المتاحة، وحشد الطاقات للمواجهة الكبرى مع الاحتلال"، مطالبا بضرورة "إشعال خطوط التماس مع العدو (الإسرائيلي) والزحف لدعم المرابطين بالأقصى".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق