اخر الاخبار - فلسطين: داخلية غزة تحذر من تصريحات مفبركة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - حذرت وزارة الداخلية في قطاع غزة، مساء السبت، من تداول أية تصريحات مفبركة منسوبة للوزارة أو للمتحدث باسمها.

ودعت الوزارة في تصريح صحفي لها، المواطنين ووسائل الإعلام أن لايكونوا صمام أمان للجبهة الداخلية، وعدم التعاطي مع تلك الفبركات، وإلى التأكد من أية أخبار أو تصريحات قبل تداولها، من خلال الرجوع للمصادر الرسمية عبر صفحة المتحدث الرسمي على فيسبوك، والموقع الإلكتروني للوزارة، ومنصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن من يقف خلف تلك الفبركات جهات معادية تعمد لترويج الشائعات من أجل المساس بالجبهة الداخلية في قطاع غزة، مشيرةً إلى أن الأجهزة المختصة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من يتورط في ذلك.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق