عاجل

اخبار الخليج - انتهاء جلسات الاستماع بمسابقة الشيخة فاطمة للقرآن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

دبي: «الخليج»

شهدت قاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي حضوراً جماهيريّاً متميّزاً في اليوم السادس، والأخير، من منافسات «مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم» في دورتها الخامسة، وحضر جلسة الاختبار المستشار إبراهيم بو ملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي، وأعضاء اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وعدد من المتابعين لفعاليات المسابقة، والمتسابقات ومرافقيهن. وتقرر أن يقام حفل الختام، مساء غد السبت.

وافتتحت الجلسة الأخيرة، أمس الخميس، بكلمة لفضيلة الشيخ الدكتور على بن محمد بن علي بن عطيف، رئيس اللجنة، ثم تلا فضيلة الشيخ سيد عقيل حسين، من إندونيسيا ما تيسّر من آي الذكر الحكيم، ثم قام المستشار إبراهيم بو ملحة، رئيس اللجنة المنظمة بتكريم أعضاء لجنة التحكيم، ثم دعا فضيلة رئيس لجنة التحكيم، أولى متسابقات اليوم الأخير للمنصة لبدء جلسة الاستماع.

وتولى فضيلة الشيخ الدكتور محمود زكي محمود من مصر، طرح الأسئلة على المتسابقات، فيما تولى فضيلة الشيخ الدكتور أحمد عبدالقيوم من باكستان تصحيح الأخطاء والفتح عليهن.

وتنافست يوم، أمس الخميس، كل من: آمنة سفادوجو من بوركينا فاسو، وأسماء عمار عبدالجبار من العراق، وخديجة سيسي من غامبيا، ووعد عارف محمد عبدالرحمن من الإمارات، وندى محمد أحمد فتحي عبداللطيف من مصر، وأمينة دومبيا من ساحل العاج، وفريضة عباس صخر من غانا، قرأن برواية حفص.

وقالت المتسابقة الإماراتية وعد عارف محمد عبدالرحمن ذات العشرين ربيعاً من إمارة عجمان، وطالبة في السنة الثالثة في تخصص الهندسة الكهربائية بجامعة الشارقة، إنها بدأت حفظ القرآن الكريم منذ الصغر، وختمته بعمر التاسعة عشرة، وشجّعها والدها الحافظ مع إخوتها الخمسة على حفظ القرآن الكريم، وقد ختم جميعهم حفظه، باستثناء أصغرهم الذي يعكف على حفظه على أمل إنهاء ختمه قريباً.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق