اخبار اليمن الان العاجلة الفريق محسن: انتصارات تعز تأتي معززة لتحرير محافظات أخرى

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يمن جورنال-متابعات

أكد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر،اليوم الأثنين، على أهمية الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة في محافظات مأرب والجوف وحجة والانتصارات الأخيرة بمحافظة تعز والتي تأتي معززة لتحرير محافظات عدن ولحج وغيرها..مشيراً اللى استمرار العمليات في كافة المحاور حتى استعادة الشرعية وإنهاء عمليات انقلاب المليشيا الحوثية وصالح.

جاء ذلك خلال الللقاء الذي جمعه بالهيئة الاستشارية الوطنية برئاسة رئيس الهيئة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري ، وحضره رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ،ووزير الاعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي أطلع الفريق محسن الهيئة الاستشارية على الوضع العسكري الميداني وما تحقق من انجازات ميدانية لصالح قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية..

من جانبه أوضح رئيس هيئة الأركان العامة بأن الجيش الوطني الذي بدأ بناءه في شهر مايو من العام الماضي أصبح اليوم قوياً ويدير العمليات في كافة المحاور..مثمناً الدور الذي لعبته المقاومة الشعبية في دعم الجيش .

وقال اللواء المقدشي” إن عملية دمج أفراد المقاومة في وحدات الجيش تسير بشكل منتظم ويُراعى فيها المعايير والضوابط المتعارف عليها في بناء الجيوش”.

وأكدت الهيئة الاستشارية، مساندتها لخطوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية..داعية أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الانقلابيين واستعادة المؤسسات الشرعية من قبضة الانقلابيين، بما يضمن عودة الأمن والاستقرار في البلاد.

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة الفريق محسن: انتصارات تعز تأتي معززة لتحرير محافظات أخرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق