اخبار اليمن: قيادة وزارة الدفاع تعقد اجتماعاً موسعاً بمأرب للوقوف على آخر التطورات العسكرية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الأحد 13-6-2021        يمان نيوز -متابعات 12/06/2021 23:51:31

عقدت قيادة وزارة الدفاع وقيادة السلطات المحلية في عدد من المحافظات، اجتماعا موسعا بمحافظة مأرب، السبت، وذلك للوقوف على آخر التطورات العسكرية وسير العمليات القتالية الميدانية للجيش الوطني ضد الحوثيين .

 

وعبر وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي خلال ترأسه الاجتماع، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومحافظو مأرب وصنعاء وريمة، عن الفخر والاعتزاز بتضحيات وبطولات المقاتلين من أبناء القوات المسلحة ورجال المقاومة في مواجهة مخلفات الإمامة والكهنوت والذود عن مكتسبات الوطن وهويته وثوابته.

 

وأشار وزير الدفاع إلى "أن تضحيات الأبطال في مواقع وميادين الكفاح والفداء وكفاءتهم وإخلاصهم وصدق ولائهم هي التي يعول عليها في تحقيق النصر وتحرير الوطن والشعب من التمرد والإرهاب والفوضى".

 

وأكد المقدشي، "أنه لا يمكن التفريط بتلك المكتسبات مهما كلّف الثمن، ولا يمكن القبول ببقاء الشعب اليمني رهينة بيد الأعداء ومليشياتهم وأدواتهم الإرهابية".

 

وتطرق الاجتماع إلى الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها "مليشيا الحوثي" بحق المدنيين والنازحين وإصرارها على استهداف المدن والأحياء الآهلة بالسكان بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة التي راح ضحيتها نساء وأطفال، مشيرين الى أن تلك الجرائم ما هي إلا تعبير عن حالة اليأس والإحباط التي وصلت إليها والنزعة الانتقامية المتجذرة لديها.

التعليقات

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : يمان نيوز - محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق