اخبار اليمن: الشيخ الحريزي يرأس إجتماع للجنة الاعتصام السلمي ويؤكد أن السعودية فشلت في تحقيق مخططاتهم الاحتلالية في المهرة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الأحد 5-12-2021        05/12/2021 17:54:22

يمان نيوز-المهرة

استنكرت لجنة الاعتصام السلمية في محافظة المهرة، اليوم الأحد، استمرار الحصار على الشعب اليمني والحرب الاقتصادية التي تنفذها قوات الاحتلال على اليمن منذ سبع سنوات.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقدته اللجنة برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة، لمناقشة أخر المستجدات في محافظة المهرة واليمن.

وخلال الاجتماع، شددت لجنة الاعتصام على حقها في الدفاع عن المهرة بجميع الوسائل المتاحة خاصة بعد استهداف السعودية والإمارات للجيش اليمني وتهميشه.

وأكدت لجنة الإعتصام وقوفها خلف قيادتها ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي واستمرارها في النضال ضد قوات الإحتلال السعودي الإماراتي في البلاد.

وأدانت لجنة الإعتصام السلمي الإساءات والشائعات التي تمولها قوات الإحتلال السعودي الإماراتي ضد الأحرار بالمهرة.

في السياق، أكد الشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة، أن الإشاعات والتهديدات التي تطلقها السعودية على أحرار المهرة لن تخيفنا.

وبخصوص الشائعات التي تحدثت عن زيارته إلى العاصمة صنعاء، أكد الشيخ الحريزي أن "صنعاء عاصمة كل اليمنيين ومن حق كل مواطن زيارتها وإن كان لم أزورها فإن زيارتها ليست تل أبيب".

وقال  خلال اجتماع لجنة الاعصام، إنه "منذ وصول القوات السعودية المهرة وهي تعيش في وهم السيطرة عليها بالقوة لكنها فشلت واليوم تلجأ للشائعات".

وأكد الشيخ الحريزي أن من حق أبناء المهرة أن يتدربوا  على السلاح  من أجل الدفاع على أنفسهم وخاصة بعد أن عمل الاحتلال السعودي الإماراتي  على تدمير الجيش اليمني  وتدمير الدولة على حد تعبيره ...

وقال الشيخ الحريزي أن تهديدات السعودية بقتلنا وقصفنا  لن تخيفنا  فإن قتلت الحريزي  فهناك ألف حريزي سيواصل النضال وأن كان الموت في سبيل الدفاع عن الوطن والكرامة  والحرية فمرحبا بالموت على حد تعبيره ..

ودعا الشيخ الحريزي، جميع أبناء المهرة للدفاع عن المحافظة من المخططات والمؤامرات الرامية لإسقاطها.

و أكدت قيادات لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة  أنهم سيقفون صفا واحدا  خلف قيادتهم ولن يسمحوا بالاساءة لها وأنهم مستمرين بالدفاع على محافظتهم حتي رحيل أخر جندي من  قوات الاحتلال بالمهرة ..

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : يمان نيوز - محلية

0 تعليق