اخبار الجزائر: إعلام الزيغو يتهم المغرب وإسرائيل بشنّ حرب غير معلنة على الجزائر للفت الأنضار على الحرائق المفتعلة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


كشف مسؤول جزائري وصف بالكبير أن الزيارة الأخيرة التي أجراها وزير خارجية الكيان الصهيوني يائير لابيد تستهدف الجزائر بإنشاء خط عسكري مغربي إسرائيلي موجه ضد البلاد.

وأكّد المسؤول ذاته في تصريح لجريدة الشروق للكدب والخرطي و التبلعيط وللفت الأنضار على الحرائق المفتعلة من طرف عصابة ولاد لحرام أنّ الزيارة تحمل هدفين أساسين، يتعلّق أولهما بمواصلة الضغط على الولايات المتحدة من أجل الحصول على اعتراف واشنطن بمزاعم مغربية جمهورية الصحراء الغربية من جهة، وإنشاء خط عسكري مغربي إسرائيلي موجه ضد الجزائر من جهة أخرى.

وأوضح المصدر ذاته أنّ الكيان الصهيوني شنّ حربا غير معلنة على البلاد، مستدلا بتزامن تواجد الذراع الأيمن لرئيس حركة الماك الإرهابية فرحات مهني بالمملكة المغربية والحرائق الكبيرة التي استهدفت منطقة القبائل والتي ذهب ضحيتها عشرات المواطنين والعسكريين بالإضافة إلى الخسائر المادية الكبيرة و الكل يعلم أن المغرب هي الدولة الوحيدة الدي استجابت بسرعة لنداء الشعب وعرضت على نظام العصابة طائرات لإخماد الحرائق المتعمدة في جريمة ضد الإنسانية لتركيع أحرار القبائل.

وأوضح المصدر تاع الخرطي و التلعيط الإعلامي أن التهديد “الإسرائيلي” ظهر جليا في تصريحات الوزير الصهيوني من الدار البيضاء الذي ذكر الجزائر بالاسم بقوله إنّ إسرائيل تعبر عن قلقها من دور الجزائر التي أصبحت قريبة من إيران، والتي تقف وراء الحملة الأخيرة بهدف منع الكيان الصهيوني من الحصول على صفة مراقب في الاتحاد الإفريقي.

ويرى مختصون أنّ اعتداء إسرائيلي يستهدف الجزائر من دولة حدودية يعتبر مغامرة لا تحمد عقباها، مؤكدين أن هذا سيدفع بالجزائر إلى شن هجمات شرسة ضد المغرب الذي يعتبر قاعدة خلفية لإسرائيل.

للإشارة، فقد أعلنت الرباط تطبيعها كامل العلاقات مع الكيان الصهيوني، وأتبعتها بمجموعة من الخطوات آخرها إجراء وزير الخارجية الصهيوني زيارة للمغرب، والتي كان من ضمن اهدافها مخططات تستهدف الجزائر.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الجزائر تايمز

0 تعليق