اخبار الجزائر: الجزائر تتهم وكالة الأنباء الفرنسية بدعم حركة “الماك”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


قالت وكالة الأنباء الجزائرية، إن وكالة الأنباء الفرنسية تدعم حركة “الماك” الإرهابية، من خلال الإشادة بشكل واضح بنشاط المنظمة الإرهابية.

وكشفت الوكالة أن البرقية التي بثتها وكالة الأنباء الفرنسية، أمس الخميس، دعما لحركة “الماك” الإرهابية، أثارت استنكارا وسخطا كبيرين في مختلف الأوساط لا سيما الإعلامية.

وأضاف المصدر ذاته أن خرجة وكالة الأنباء الفرنسية التي وصفتها بـ”السقطة الخطيرة” برأي الكثير من المتتبعين، تأتي غداة عملية أمنية “نوعية” نجحت من خلالها المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري في إحباط محاولة تنفيذ اعتداءات إرهابية في بعض مناطق البلاد، من قبل أشخاص منتمين حركة الإرهابية.

ونقلت الوكالة الجزائرية تساؤلات أوساط إعلامية عن الطريقة “الغريبة” التي لجأت إليها وكالة الأنباء الفرنسية للإشادة بالمنظمة الإرهابية.

واعتبرت أن ذلك “يتنافى بشكل مطلق مطلق مع أخلاقيات مهنة الإعلام إلى درجة التحول كمنبر بامتياز لمنظمة مصنفة ضمن الحركات الإرهابية الخطيرة، والتي أبانت التحقيقات والدلائل في مناسبات عدة على لجوئها للتطرف والعنف باستعمال الذخيرة الحربية والأسلحة والمناشير التحريضية على التعصب والعنف”.

وترى وكالة الأنباء الرسمية أن هذه الخرجة الإعلامية “تؤكد بما لا يدع مجالا للشك، تورط بعض اللوبيات التي تحكم سيطرتها على إعلام موجه لضرب استقرار بلدان معينة على غرار الجزائر العصية على الحاقدين والمتآمرين على بلد صامد وثابت في مواقفه التاريخية”.

وأشارت إلى أن هذه “السقطة” لم تكن الأولى من نوعها، “بل سبقتها برقيات بمحتويات بعيدة عن الالتزام بالمهنية هدفها التشويش لحجب الرؤية عن الحقائق والمناورة وخدمة أجندات تحن لسياق زمني سابق وعهد قد ولى”.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الجزائر تايمز

أخبار ذات صلة

0 تعليق