عاجل

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 18-1-2017

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 18-1-2017

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر , من المقرر أن تجري اليوم الأربعاء 18/1/2017 مباراة ذهاب دور الثمانية بين فريق ريال مدريد و سيلتا فيغو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا . بحيث يستضيف فريق ريال مدريد فريق سلتا فيغو اليوم الأربعاء 18/1/2017على ملعب البرنابيو معقل الميرنغي .ويطمح فريق ريال مدريد و مدربه زيدان إلى قلب صفحة هزيمته الأولى في الدوري في الموسم الحالي أمام  إشبيلية (1-2)، الأحد الماضي، على أرض ملعب «سانشيز بيزخوان»، بحيث يتمنى التغلب على سيلتا فيغو وتجاوز هزيمته أمام إشبيلية .

شاهد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر , ويعتقد كل من المدير الفني لفريق ريال مدريد  الفرنسي زين الدين زيدان، ، والمدافع سيرخيو راموس، أن فريقهم يمتلك الإمكانيات والقدرات اللازمة للفوز على فريق سيلت فيجو .و دافع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن حارس مرمى فريقه ، الكوستاريكي كيلور نافاس ، عشية المباراة، مضيفا بأن النادي «الملكي» لعب 40 مباراة من دون هزيمة مع وجود نافاس.و أضاف: «مستوى نافاس جيد للغاية، ويقدم موسماً رائعاً»، و نفى فكرة أن يكون ريال مدريد يسعى إلى ضم حارس مرمى جديد، مشيرا إلى أن ذلك كله «مجرد إشاعات. وأضاف بأن ما سيحصل في العام المقبل لا يهمه ، الحراس الثلاثة مهمين. وستشهد مباراة ريال مدريد وسيلتافيغو اول مشاركة للاعب كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا ، بحيث استدعى المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان لأول مرة “الدون” للمشاركة في مباريات كأس الملك، بعد منحه الراحة منذ انطلاق البطولة وحتى دور ربع النهائي.

وتعد عودة “كريسيانو رونالدو” أحد أبرز المستجدات على تشكيلة الميرنغي في مباريات الكأس إضافة إلى عودة إيسكو ألاركون بعد تعافيه من مشكلات بدنية أدت إلى غيابه عن اللقائين الأخيرين أمام إشبيلية بالكأس والدوري. أما بالنسبة لداني كارفاخال الذي لم يصدر النادي الملكي بحقه أي بيان حول حالته الصحية سيغيب ، لينضم إلى المصابين البرتغاليين بيبي وفابيو كوينتراو والويلزي غاريث بايل، وأيضاً الكولومبي خاميس رودريغيز الذي لا يزال يعاني من مشكلات صحية .

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الأربعاء

تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في ربع نهائي كاس الملك عند الساعة العاشرة والربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة اليمنية صنعاء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر

ستتقل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا على مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر بتاريخ 18-01-2017 كأس ملك أسبانيا

رابط البث المباشر 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق