الوحدة الاخباري - الصقر: أداء المنتخب ضعيف وكوبر لم يقدم تطويرًا وصيام اللاعبين أزمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018-06-03 13:15:28

أكد أحمد حسن (الصقر)، عميد لاعبي العالم وقائد المنتخب الوطني السابق، أن الجماهير أصبحت لا تقبل بمبدأ النتائج أهم من الأداء خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هذا الأمر أصبح غير مقبول حاليًا؛ لأنه تم رفع كل الضغوط وأصبحت تلعب في كأس العالم، فيجب أن تتحرر اللاعبون ويجب أن يخرجوا كل قدراتهم".

وأضاف عميد لاعبي العالم في تصريحات لـBBC: "أداء المنتخب خلال الوديات ضعيف جدًّا ومخيب، ولا يوجد شكل واضح للمنتخب، أشعر بقلق كبير تجاه مباراة بلجيكا الودية؛ لأنهم منتخب قوي ويملكون نجومًا في كل الخطوط".

وشدد الصقر، على أن غياب محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، أثر بشكل كبير في مستوى الفريق، قائلاً "من غير المعقول أن يقف المنتخب تمامًا على صلاح، فيجب توفير بعض الحلول من الجهاز الفني، وللأسف هذا غير موجود، رغم أنك تملك مجموعة مميزة من اللاعبين المميزين، أمثال رمضان صبحي، وكهربا، ومحمود تريزيجيه، وجميعهم يستطيعون تقديم مستوى مميز خلال المونديال".

وتابع: "الأداء بهذا الشكل خلال المباريات الودية، يتحمله اللاعبون والجهاز الفني، وفشل الأخير في تحقيق أي تطوير، ولا يوجد أي منتخب في العالم حاليًا يلعب فقط على الهجمة المرتدة".

وحول إصرار اللاعبين على الصيام، أكد أحمد حسن، أن إصرارهم يعد شيئًا إيجابيًّا ورائعًا من اللاعبين، قائلاً "ولكنني تحدثت من قبل، وبعد قرعة كأس العالم مباشرة، أن الصوم سيشكل أزمة حقيقية، تحديدًا بعد قرار الجهاز الفني للمنتخب بخوض تدريبين في اليوم وهو ما سيؤثر بالسلب في اللاعبين".

وتابع "كان على كوبر البحث عن مخرج من هذه الأزمة سواء بإقامة المعسكر في مصر أم لا"

أُضيفت في: 3 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 19 رمضان 1439
منذ: 30 دقائق, 40 ثانية

الخبر | الوحدة الاخباري - الصقر: أداء المنتخب ضعيف وكوبر لم يقدم تطويرًا وصيام اللاعبين أزمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجورنالجي - اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق