العرب اليوم: "أسطورة ليفربول" يؤكّد أن إصابة محمد صلاح أظهرت الحاجة لصفقات جديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - العرب اليوم

تحدث روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، مع يورغن كلوب المدير الفني للفريق، بشأن خطة تدعيم "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فاولر في تصريحات لصحيفة "اكسبريس" الإنجليزية "تحدثت مع كلوب على هامش تواجدنا في كييف لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، بشأن خطة تدعيم صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، نتطلع سويًا لظهور الفريق بشكل أقوى في الموسم الجديد"، وأضاف "في نهائي دوري أبطال أوروبا انهار ليفربول تمامًا بعد خروج محمد صلاح بسبب الإصابة، وهذا يدل على أن الفريق يحتاج لإبرام صفقات جديدة لمنح العديد من الخيارات أمام كلوب حال تعرض الفريق لمثل تلك الظروف".

وتابع: "ليفربول يمتلك فريقًا رائعًا، لكننا نحتاج لمزيد من التدعيم في بعض المراكز مثل وسط الملعب لجعل الفريق يظهر بشكل أفضل، مباراة ريال مدريد أظهرت كذلك حاجة الفريق للتعاقد مع حارس مرمى، بعد الأخطاء التي ارتكبها كاريوس وأنتظر رأي كلوب النهائي بشأن هذا الأمر".

الخبر | العرب اليوم: "أسطورة ليفربول" يؤكّد أن إصابة محمد صلاح أظهرت الحاجة لصفقات جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق