عاجل

الوحدة : تهديد بقتل راموس... ومستشاروه يطلبون حماية الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، تلقى تهديدات بالقتل، بعد تسببه في إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي في نهائي دوري الأبطال.
وأفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» نقلا عن «كادينا كوبي» الإسبانية أن راموس وعائلته اضطرا إلى تغيير أرقام هواتفهم الخاصة، بعد تلقي رسائل وتهديدات بالقتل من قبل أشخاص مجهولين.
وأشارت التقارير إلى أن المستشارين القانونيين لراموس تقدموا بشكوى إلى الشرطة المحلية بشأن هذا الأمر، وتقوم حالياً بالتحقيق.
وعانى راموس من مضايقات وردود فعل عنيفة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي منذ تتويجه بلقب تشامبيونزليغ، إذ يعتقد الكثيرون أنه تعمد إصابة صلاح بعدما أسقطه أرضاً خلال المباراة.
يُذكر أن صلاح الذي غادر نهائي كييف باكياً بات مهددًا بالغياب عن صفوف منتخب مصر خلال المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم 2018 أمام أوروغواي، والمقرر إقامتها يوم 15 يونيو الحالي.
وفي سياق أخر كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد بدأ تحركاته من أجل تعويض رحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.
وكان أسطورة الكرة الفرنسية قد صدم الجميع بإعلانه الرحيل عن تدريب الميرينغي خلال مؤتمر صحافي بعد موسمين ونصف قضاها بين جدران سانتياغو بيرنابيو.
الصحيفة المعروفة بميولها البيضاء ذكرت أن اللوس بلانكوس بدأوا التواصل مع الثنائي ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق نادي توتنهام الإنكليزي، وكذلك يواكيم لوف المدير الفني الألماني للمنتخب الألماني والذي يقود المانشافات في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل.
وكانت صحيفة ماركا قد ذكرت في وقت سابق أن بوتشيتينو يملك اتفاقاً  مع رئيس ناديه اللندني يقضي بالموافقة على رحيل صاحب الـ 46 عاماً  إلى تدريب ريال مدريد في حال وصول عرض إليه.
وكان لوف قد جدد عقده برفقة المنتخب الألماني حتى 2022 وسيعتمد أمر رحيله على مردود الماكينات في نهائيات مونديال روسيا وتصرف الاتحاد الألماني مع الرجل الذي قضى 12 عاماً على كرسي المدير الفني لبطل كأس العالم 2014.
وفي سياق ذي صلة تجاهل الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد توديع مدربه زين الدين زيدان الذي أعلن رحيله عن صفوف الفريق، ليزيد من الشكوك حول العلاقة التي تربطهما.
وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن جميع لاعبي «الميرينغي» نشروا خطابات وداع لزيدان عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي باستثناء بيل.
وما يجعل الأمر أكثر غرابة أن بيل كان نشطاً على صفحته الرسمية في تويتر قبل الـ24 ساعة التي سبقت استقالة زيدان، حيث قام بتهنئة لوكاس فاسكيز على مولوده الجديد، كما مازح توني كروس على طريقة كتابته باللغة الإسبانية، ما يؤكد أن النجم الويلزي كان قاصداً عدم توديع المدرب الفرنسي.
ولم يحظ بيل بعلاقة جيدة مع زيدان في الأشهر الأخيرة بعد أن قام الأخيرة باستبعاده من التشكيلة الأساسية وتفضيل إيسكو عليه في معظم الأوقات، وأحياناً لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.
ويرى بيل أنه غير مدين لزيدان بشيء، حيث عانى كثيراً تحت قيادته خصوصاً في الموسم الأخير، ورغم أنه لم يحصل على فرص كثيرة للمشاركة إلا أنه تمكن من صناعة الفارق أمام برشلونة وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

الخبر | الوحدة : تهديد بقتل راموس... ومستشاروه يطلبون حماية الشرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشاهد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق