الوحدة : «فيدال» برشلونة يدخل اهتمامات أنشيلوتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي نابولي عاد للاهتمام بالتعاقد مع أليكس فيدال الظهير الأيمن لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وتعاقد البرشا مع فيدال في صيف 2015، وبدأ اللعب مع الفريق في يناير عام 2016 بسبب العقوبة التي كانت مفروضة على النادي، ولم يقدم اللاعب أي شيء يذكر على مدار موسمين ونصف، وكان حبيساً لدكة البدلاء في معظم الوقت.
ولم يتغير حال فيدال كثيراً مع المدرب إرنستو فالفيردي، حيث شارك في 567 دقيقة فقط في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نابولي فشل بالتعاقد مع لوكاس توريرا الذي اقترب من الانتقال إلى ميلان، ما جعل المدرب كارلو أنشيلوتي يحول أنظاره إلى أليكس فيدال.
وأضاف التقرير أن أولوية أليكس فيدال هي العودة إلى إشبيلية الذي حاول التعاقد معه في الميركاتو الماضي لكنه فشل بسبب مطالبة برشلونة بالحصول على 12 مليون يورو.
وأكدت موندو ديبورتيفو على أن نابولي يجهز عرضاً يتراوح بين 8 و 10 ملايين يورو لإقناع برشلونة بالتخلي عن اللاعب، ويرى النادي الكتالوني أنه عرض منخفض كون هناك منافسة شرسة على اللاعب من روما وإنتر ميلان وإشبيلية.

الخبر | الوحدة : «فيدال» برشلونة يدخل اهتمامات أنشيلوتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشاهد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق