يلا كورة : تعرف على نتائج الجولة الأولى بدورى محترفى كرة اليد "رجال وسيدات"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

تغلب الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بنادى طلائع الجيش بقيادة مديره الفنى طارق محروس على نظيره الزهور 26 /25، فى انطلاق دورى المحترفين للموسم 2018 /2019، كما فاز سموحة على أكتوبر 31 / 19، تغلب أيضا الطيران على بترول أسيوط 31 / 16، كان فريق الزمالك قد فاز على هليوليدو 32 /17 بينما حقق الأهلى الفوز على البنك الأهلى بنتيجة 25 /24.

 

ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية بالدورى يوم 27 سبتمبر الجارى بمواجهات بين كلا من 6 أكتوبر مع الجزيرة، سموحة مع البنك الأهلى، الحوار مع طلائع الجيش، الزهور مع بورسعيد، بينما تشهد المجموعة الثانية مواجهات بين كلا من الأوليمبى مع الزمالك، أصحاب الجياد مع سبورتنج، هليوليدو مع الطيران، بترول أسيوط مع الشمس.

 

أما على مستوى السيدات، فاز كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره النصر بنتيجة 34 / 20 فى إطار الجولة الأولى بدورى العمومى للموسم 2018 /2019، كما فاز فى هذه الجولة الشمس على الطيران 30 /25، 6 أكتوبر على مدينة نصر 18 /11، سبورتنج على الزهور 35 /23 .

 

من المقرر أن تقام الجولة الثانية يوم السبت القادم بمواجهات بين كلا من سموحة مع النصر، مدينة نصر مع هليوليدو، الأهلى مع الطيران، كما تشهد هذه الجولة لقاءات أيضا بين كلا من الجزيرة مع 6 أكتوبر الزهور مع الشمس و المنصورة مع السنطة و سبورتنج مع أصحاب الجياد.

 


الخبر | يلا كورة : تعرف على نتائج الجولة الأولى بدورى محترفى كرة اليد "رجال وسيدات" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق