العربية نت: مدرب الفيصلي: لدينا فرصة إلحاق أول هزيمة بالهلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العربية نت:

أبدى البرازيلي بريكليس تشاموسكا مدرب الفيصلي سعادته بالتواجد في المركز الثامن بترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 9 جولات من المسابقة، مشيراً إلى أن فريقه يرغب بأن يكون أول من يهزم الهلال في المسابقة.

وقال في برنامج "في المرمى" يوم الثلاثاء: تلقى فريقي ثلاث هزائم متتالية قبل مجيئي، ولكن بعد أن بدأت معهم، لعبنا أربع مباريات، فزنا بثلاث وتعادلنا في واحدة، وهو إنجاز في غاية الأهمية في هذه المرحلة من المنافسة، حتى يشعر اللاعبون بالحافز والثقة من أجل التعافي من الفترة السابقة.

وأضاف تشاموسكا: نمتلك فرصة جيدة في هذه الفترة من الدوري لخوض معسكر إعدادي في الكويت، ونأمل أن نستفيد بشكل كامل من هذا المعسكر لنحسن من مستوانا وأسلوب اللعب.

وأردف: أدرس وضع الفريق حاليا واحتياجاته، ونرى ما نحتاج له من لاعبين جدد في الانتقالات الشتوية، وأرى أن الدوري السعودي كبير فنيا، وأنا سعيد لتواجدي في الدوري الذي تحسن وأصبح تنافسيا بشكل كبير.

وأشار إلى أن المواجهة المقبلة أمام الهلال في الأسبوع العاشر من الدوري تعد حافزا كبيرا لهم، وأوضح: هي فرصة تاريخية لملاقاة المتصدر والذي ندرك نوعية لاعبيه، نحن نحترم كافة الفرق ونسعى للفوز عليها، وهذه فرصة لنا كي نحدث مفاجأة كبيرة في الدوري ونلحق بالهلال أول خسارة.

وتابع: هدفنا التقدم إلى منتصف الترتيب، وأن نصبح بين الخمسة الأوائل على أقل تقدير.

الخبر | العربية نت: مدرب الفيصلي: لدينا فرصة إلحاق أول هزيمة بالهلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربية نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق