يلا كورة : الزمالك يبدى مرونة فى تعديل عقد كهربا.. اقرأ التفاصيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

شهدت الساعات القليلة الماضية إبداء مسئولى نادى الزمالك مرونة فى ملف تعديل عقد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروى، بعدما سبق ورفض النادى الأبيض هذا الأمر.

ويسعى نادى الزمالك لإنهاء أزمة عقد كهربا بشكل نهائى للحفاظ على استقرار فريق الكرة خاصة بعدما طلب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى تلبية طلبات اللاعب لحاجة الفريق لجهوده ورفضه بشكل قاطع رحيله عن النادى.

وشهدت الفترة الماضية أزمة فى عقد كهربا مع الزمالك، حيث يؤكد اللاعب انتهائه بنهاية الموسم الحالى نظرا لعدم قيام مسئولى النادى بتوثيق العقود التى وقع عليها قبل إعارته الأخيرة لنادى اتحاد جدة السعودى، بينما يؤكد مسئولو البيت الأبيض أن العقود الجديدة سليمة، وتم توثيقها وبالتالى فعقد اللاعب لا يزال ممتدا، وتم تحول الملف كاملا للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة للبت فيها وإعلان مدى قانونية العقود الجديدة من عدمه وهو ما يحدد موعد انتهاء عقده مع ناديه.


الخبر | يلا كورة : الزمالك يبدى مرونة فى تعديل عقد كهربا.. اقرأ التفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق