اخبار السعودية : هيلدر يقود «العالمي» أمام الشباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعيم الحكيم (جدة)

بات في حكم المؤكد أن يقود المدرب الهولندي المؤقت هيلدر كريستافو فريق النصر في مباراته القادمة أمام الشباب يوم الجمعة القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة العاشرة لدوري المحترفين، بعد أن تريثت الإدارة النصراوية في البحث عن مدرب عالمي كبير يليق باسم النادي وإستراتيجية الفريق في الفترة القادمة.

وقد يكون هيلدر مدربا للفريق في مباراتي مولودية الجزائري يوم الأربعاء بعد القادم ومباراة الوحدة بعد 15 يوما في حال تأخرت إدارة سعود آل سويلم في الإعلان عن المدرب أو فضل أن يقود الفريق قبل فترة كافية من المباراة التي تلي قدومه.

ولا ترغب الإدارة النصراوية الاستعجال في ملف المدرب، رغم أنها تعمل على أكثر من خط مفاوضات لاختيار الأفضل إلا أن المعايير التي قرنتها بجودة الاسم والسيرة الذاتية قد يجبرها على الانتظار بعض الوقت، ريثما تنجح في إقناع أحد الأسماء الكبيرة التي تنوي التعاقد معها خلال الفترة القادمة.

ووضعت إدارة سعود السويلم مدرب موناكو السابق البرتغالي جاريدم كخيار رئيسي ثم يأتي الإسباني كيكي فلوريس والهولندي بيتر بوش في المرتبة الثانية بجانب البرتغالي فيتور بيريرا، وعدد من الأسماء الأخرى ذات الوزن الثقيل على مستوى السيرة والمنجز، وذلك لخلافة المدرب الأرغوياني المقال دانيال كارينيو.


وكان البرتغالي هيلدر قد قاد أول مران للعالمي مساء الخميس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بعد أن تمتع جميع لاعبي الفريق بإجازة لمدة 3 أيام، حيث شهدت التدريبات مشاركة كل من المغربي عبدالرزاق حمدالله وعبدالعزيز الجبرين وعبدالرحمن العبيد بعد تعافيهم من الإصابة، حيث ركز البرتغالي على الجوانب اللياقية والتكتيكية.

من جانب آخر، طالبت إدارة النصر من الثلاثي الأجنبي النيجري أحمد موسى والمغربي نورالدين امرابط والبيروفي كرستيان راموس سرعة الالتحاق بتدريبات الفريق يوم الأربعاء بعد انتهاء مباريات فرقهم ضمن أيام الفيفا، وذلك للحاق بالتدريب الأخير قبيل مباراة الشباب يوم الجمعة، فيما من المتوقع تعذر وصول راموس نظرا لتأخر توقيت مباراة منتخب بلاده، حيث ستكون فجر الأربعاء بتوقيت السعودية.

وسيعمل هيلدر على تجهيز بديل للاعبين في حال وصولهم متأخرين أو عدم جاهزيتهم الكاملة تحسبا لأي طارئ.


الخبر | اخبار السعودية : هيلدر يقود «العالمي» أمام الشباب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق