ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن صلاح؟

0 تعليق 760 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغنت الصحف الإنجليزية بالأداء الرائع الذي قدمه نجمنا المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام أرسنال والتي انتهت بانتصار "الريدز" بـ5 أهداف مقابل هدف.

ديلي ميل

"صلاح - فيرمينو - شاكيري .. ليفربول في الصدراة"

قالت الصحيفة إن الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني نجحوا في تسجيل خمسة أهداف كاملة لصالح ليفربول في شباك الجانرز.

وأضافت الصحيفة أن على الرغم من تقدم آرسنال في النتيجة إلا أن فيرمنيو أدرك "هاتريك" بجانب تسجيل صلاح وماني كل منهما هدفًا.

ذا صن

"هاتريك فيرمينو.. وصلاح وماني يسجلان"

ذكرت الصحيفة أن ليفربول نجح في تحويل تأخره بهدف أمام آرسنال إلى فوز عريض وكاسح بخمسة أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميتلاند نايلس أعطى أفضلية لآرسنال في النتيجة لكن الفريق اللندني تمكن من الوقوف أمام الثلاثي الهجومي لليفربول.

ديلي ستار

"صلاح مثير"

أثبت صلاح أنه ليس لاعب الموسم الواحد في ليفربول بعدما واصل أهدافه مع الريدز بالتسجيل أمام آرسنال من ضربة جزاء.

وأضافت الصحيفة أن صلاح عاد لقمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا ليصبح متساويًا مع الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

إكسبريس

"صلاح يعاقب مدافع آرسنال"

قالت الصحيفة أن صلاح استطاع أن يعاقب مدافع آرسنال سوكراتس بعدما تسبب الأخير بضربة جزاء اثر عرقلة "مو" في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول "حسب مصراوي".

الصحيفة تابعت أن صلاح استطاع أن يحول ضربة الجزاء إلى هدف ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هذا الموسم ليصبح في صدارة الهدافين بجانب الثنائي هاري كين وأوباميانج ثنائي توتنهام وآرسنال.

ميرور

"صلاح يسجل للمرة الرابعة"

قالت الصحيفة إن محمد صلاح نجم ليفربول وضعه اسمه بين قائمة المسجلين خلال مباراة فريقه أمام آرسنال والتي شهدت تسجيل ستة أهداف.

وأضافت الصحيفة أن صلاح نجح في استعادة التسجيل أمام آرسنال حيث سبق وأن سجل ثلاثة أهداف ضد الجانرز بواقع هدفين مع ليفربول في الموسم الماضي وهدف عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي.

الخبر | ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن صلاح؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق