قيمة بيع نادي بيراميدز لـ«الشامسي»

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، انتقال ملكية نادي بيراميدز إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

وكتب «آل الشيخ» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سعادة الأستاذ سالم سعيد الشامسي.. وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق معالي المستشار تركي آل الشيخ في مصر».

وأضاف: «أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الأستاذ سالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي».

انتقلت ملكية نادي بيراميدز إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بيع النادي بشكل رسمي.

وأثار نقل ملكية النادي إلى «الشماسي» الجدل بين الجماهير، حول مصير الاستثمارات في النادي والمبالغ الكبيرة التي يتم انفاقها على الصفقات التي بلغت مليار جنيه (61 مليون دولار)، حيث تعد قيمة الأجانب في الفريق 27 مليون دولار.

وكان تركي آل الشيخ، قد قام بشراء نادي الأسيوطي من مالك السابق محمود الأسيوطي في يوليو الماضي، وقام بتغيير إسمه إلى نادي بيراميدز، وتعيين مجلس إدارة برئاسة حسام البدري، مدرب الأهلي السابق.

وأعلن محمود الأسيوطي، أن قيمة بيع نادى الأسيوطي بلغت 5 ملايين دولار بما يعادل 90 مليون جنيه، لتكون القيمة الإجمالية للنادي بعيدا عن المرتبات لكل العاملين ما يقرب من مليار و100 مليون جنيه.

الخبر | قيمة بيع نادي بيراميدز لـ«الشامسي» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق