اخبار اليوم : مدرب كارديف يتهم محمد صلاح بالغطس.. والصحف الإنجليزية ركلة جزاء صحيحة

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد ٢١ ابريل ٢٠١٩

٣٦: ٠٩ م +02:00 EET

مدرب كارديف يتهم محمد صلاح بالغطس مدرب كارديف يتهم محمد صلاح بالغطس

اتهم نيل وارنوك المدير الفني لفريق كارديف سيتي، محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بالغطس من أجل التحايل للحصول على ركلة جزاء خلال لقاء الفريق بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي والذي فاز به الريدز بهدفين دون رد.

وقال وارنوك في تصريحاته عقب المباراة: "مدافعنا شون موريسون كان يحمي نفسه عندما وضع يده حول محمد صلاح الذي قام بالغطس من أجل الحصول على ركلة جزاء وحصل في النهاية عليها".

في المقابل قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن محمد صلاح تمكن من الحصول على ركلة الجزاء بعد حركة وصفتها بالمصارعة من قبل لاعب كارديف لينجح ميلنر بعد ذلك في تسجيلها لهدف، بينما قالت صحيفة "صن" البريطانية أن محمد صلاح عاقب فريق كارديف سيتي وحصل على ركلة جزاء ليؤمن فوز فريقه.

واستعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعد هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر.

الخبر | اخبار اليوم : مدرب كارديف يتهم محمد صلاح بالغطس.. والصحف الإنجليزية ركلة جزاء صحيحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاقباط متحدون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق