جوهرة اف ام: و يتواصل الغموض في مباراة النادي البنزرتي و النادي الصفاقسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مازال الغموض يسيطر على مباراة النادي البنزرتي و النادي الصفاقسي لحساب الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم الى حد هذه اللحظة.

و لم يتمكن الاجتماع الذي انعقد عشية اليوم بمقر ولاية بنزرت  من ايجاد حل لاقامة المباراة بعد غد الاربعاء على ارضية ملعب العالية بعد رفض النقابة الجهوية للحرس الوطني ببنزرت تامين المباراة بسبب الخلاف الحاصل مع رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني .

حيث وقع تقديم مقترح اول في وقت سابق يقضي بحصول جماهير البنزرتي على 800 تذكرة مقابل اشتراط عدم حضور السعيداني و هو ما قوبل بالرفض التام من هيئة فريق النادي البنزرتي.
و وقع تقديم مقترح ثان يقضي بتقديم الهيئة المديرة للنادي البنزرتي اعتذارا رسميا لعون الحرس الوطني الذي يقال انه وقع الاعتداء عليه من طرف السعيداني.

من جهة اخرى قررت الهيئة المديرة للسي اي بي تاكيد حضورها يوم الاربعاء على ارضية ملعب العالية لتجنب اي عقوبات تصدر من طرف الرابطة الوطنية لكرة القدم.

و دخل النادي الصفاقسي على الخط باقتراح جديد يقضي بلعب المباراة بينه وبين النادي البنزرتي في إطار الجولة الخامسة ذهاب من البطولة بعد غد الاربعاء بملعب الطيب المهيري، على ان يستقبل البنزرتي النادي الصفاقسي في المهيري وليس تبديل مبارتي الذهاب بالإياب.

علي الخلولي

الخبر | جوهرة اف ام: و يتواصل الغموض في مباراة النادي البنزرتي و النادي الصفاقسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق