يلا كورة : المقاولون يكتسح منوف بنتيجة 6/2 وديا استعدادا لأسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

 

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس، فوزا كبيرا علي منوف بنتيجة 6-2، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم ، بملعب الذئاب بالجبل الاخضر.

 

وحرص عماد النحاس علي الدفع بأكثر من لاعب خلال اللقاء للاطمئنان علي جاهزية اللاعبين لبطولة الدوري خلال فترة التوقف، واشاد الجهاز الفني بالودية خاصة انها جاءت بعد فترة طويلة من عدم خوض الفريق للمباريات والتي كان آخرها مواجهة الزمالك في الدوري الشهر الماضي.

 

ويستعد المقاولون لمواجهة أسوان في انطلاقة مشواره في الدوري بالمواجهة المؤجلة من الاسبوع الرابع، بعد انتهاء فترة التوقف 23 نوفمبر الجاري باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر.

 

وكان  عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، قرر خوض ثلاث مباريات وديةخلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب استعدادات المنتخب الوطني الاول للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم علاوة علي مشاركة المنتخب الاوليمبي لأمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

وبدأت أولي تجارب الذئاب مع منوف اليوم السبت ، في اولي الوديات ثم مواجهة طنطا الاربعاء المقبل، والمتحدة الاحد في الاسبوع التالي.

 

 

الخبر | يلا كورة : المقاولون يكتسح منوف بنتيجة 6/2 وديا استعدادا لأسوان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق