عاجل

اخبار الرياضة - انسيني بعد اقصاء انتر ميلان: مواجهة يوفنتوس استثنائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انسيني بعد اقصاء انتر ميلان: مواجهة يوفنتوس استثنائية

14 يونيو 2020 ــ 11:59 ص | سبورت - علاء العلي

 

أعرب لورينزو انسيني جناح نادي نابولي عن سعادته عقب التعادل 1-1 أمام انتر ميلان في اياب نصف نهائي كأس ايطاليا والتأهل للنهائي بفضل الفوز بهدف نظيف في الذهاب.
وقال انسيني عقب اللقاء: “لعب انتر بشكل جيد، لكننا لعبنا دورنا وتماسكنا كفريق، أردنا النهائي بأي ثمن وحققنا ذلك، نحن الآن بحاجة للتعافي والاستعداد للنهائي في غضون أيام قليلة”.

وأضاف بشأن الهدف الذي سجله ميرتينز، والذي بدأ بتمريرة من أوسبينا: “كان لدى أوسبينا دائمًا أقدام رائعة، لقد جربنا هذه الخطوة عدة مرات في التدريب، رأى ركضتي، وخلق هجمة مرتدة كبيرة وتمكنا من التعادل”.
وعن غياب الجماهير، بسبب تفشي وباء كورونا، أردف: “من الغريب أن نلعب في ملعب فارغ، لكن علينا أن نقوم بواجبنا، نشكر جميع الممرضات والأطباء الذين عملوا بجد خلال هذه الفترة، نكرس المباراة لأولئك الذين عانوا الكثير ونأمل أن يجلب هذا القليل من السعادة إلى منازلهم”.
وعن مدربه جاتوزو، والذي فقد شقيقته مؤخرًا بعد وفاتها، علّق إنسيني: “نحن قريبون من جاتوزو، وهو رجل عظيم قبل أن يكون مدربًا رائعًا، لقد كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة له ونأمل أن يمنحه ذلك لحظة فرح صغيرة”.
وأتم بشأن المباراة النهائية أمام يوفنتوس، يوم الأربعاء: “إنه شعور خاص أن نواجه يوفنتوس، لكننا بحاجة إلى أداء أفضل، أفضل مما قدمناه هذا المساء، وسنستعد بالتأكيد له بأفضل طريقة ممكنة”.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صحيفة سبورت السعودية

0 تعليق