اخبار فلسطين اليوم نادي الزيتون يبدأ بتدشين مشروع توثيق تاريخ النادي ونجومه الأوائل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
أعلن حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون، رئيس اللجنة الإعلامية عن البدء بتنفيذ مشروع توثيق تاريخ النادي منذ تأسيسه في حقبة الثمانينات وجيل السبعينات والتسعينات, مناشداً الرعيل الأول من النادي ممن تتوفر لديهم وثائق أو مراسلات أو صور وغيرها من المتعلقات التي تحكي مسيرة النادي طوال السنوات الماضية لضرورة التعاون مع النادي وتزويده بنسخة منها من أجل الاحتفاظ بها للأجيال القادمة.

وأوضح "الغرباوي" أن فكرة التوثيق جاءت عقب اجتماع بين اللجنة الإعلامية بحضور مقرر اللجنة الزميل محمد مبروك وعضوها عبد الكريم حجي، والأخ عماد الوحيدي رئيس اللجان التخصصية بالنادي، والاخ جمال حمد أمين الصندوق بالنادي.

وأكد "الغرباوي" أن اللجنة الإعلامية ستتكفل بإعادة تأهيل هذه الوثائق وصيانتها والعناية بها، موضحاً أن الهدف من هذا المشروع إبراز دور الرعيل الأول من المؤسسين وتسليط الضوء على الأسماء التي سعت للحفاظ على هذا الكيان ليكون الرافد الرئيسي لخدمة الشباب وصقل مهاراتهم والارتقاء بقدراتهم بحي الزيتون أحد أعرق وأكبر أحياء قطاع غزة.

وأضاف "الغرباوي" نأمل تعاون الجميع لإخراج عمل يتناسب مع حجم العطاء لأكثر من 38 عاماً مضت، احتراماً ووفاءً لمن كانوا أصحاب الفضل في بناء قلعة نادي الزيتون الرياضي من المؤسسين والكوادر ونجومه من الرعيل الأول.

وتمنى "الغرباوي" من الجميع تزويد اللجنة الإعلامية بالسيرة الذاتية كاملة والصور للمؤسسين واللاعبين وكوادر النادي عبر الماسنجر الخاص بالزميل حسام الغرباوي والزميل عبد الكريم حجي مدير النادي، والزميل محمد مبروك مقرر اللجنة الإعلامية بالنادي، أو عبر تطبيق الواتساب على الرقم / 00972599352521 كما نعلمكم أنه يمكن توثيق الفيديوهات إن وجدت عبر صفحة النادي الخاصة على الفيس بوك.

جدير بالذكر بأن مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي يعمل على تفعيل دور النادي من خلال إقامة وتنفيذ العديد من البرامج والمناشط بمختلف المجالات.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق