يلا كورة : الكاف يحتفل بانتقال طاهر محمد طاهر للأهلى على طريقة فرحة المنتخب الأولمبى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

رحبت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عبر تطبيق تيك توك، بصفقة انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب للنادى الأهلى بنشر فيديو يشمل احتفالات اللاعب بالتتويج بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والتى أقيمت فى مصر العام الماضى، وحرم طاهر من المشاركة فيها بسبب الإصابة، إلا أنه ظهر فى غاية الفرحة  احتفالا بتتويج الفراعنة الصغار باللقب.

وانضم طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب إلى الأهلي في صفقة كبدت الخزينة الحمراء مبلغ 20 مليون جنيه، بخلاف 5 ملايين أخرى عبارة عن مزايا، ليكون اللاعب أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، بناءا على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

طاهر طاهر من اللاعبين القلائل الذين شاركوا مع كل المنتخبات القومية ومختلف الفئات العمرية سواء منتخب الشباب ثم المنتخب الأولمبي والمنتخب الول دون وصوله الـ23 عاما من عمره.

وشارك طاهر مع منتخب الشباب تحت 20 سنة وشارك معه في 6 مباريات وسجل هدفا وحيدا، بخلاف أن صغره سنه جعله يلعب في مرحلة سنية أكبر من عمره.

وشارك طاهر محمد في غالبية معسكرات المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، ولكن الحظ والإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق معسكر المنتخب المشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي أقيمت في الصيف الماضي بالقاهرة، في حرمانه من المساهمة في تأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020 قبل أن يتم تأجيله إلى 2021 بسبب فيروس كورونا.

وانضم طاهر محمد طاهر لصفوف المنتخب الول تحت قيادة خافيير أجيري وشارك في مباراة واحدة مع المنتخب الأول يوم 16 نوفمبر لعام 2018، حيث كان يبلغ من العمر في أول مشاركة مع كبار الفراعنة 12 سنة و8 شهور و9 أيام حسب موقع ترانسفرماركت، وكان الظهور الأول أمام تونس والتي فاز فيها الفراعنة بنتيجة 3 / 2، وشارك في آخر 4 دقائق بالمباراة

من المفاوقات في مشوار طاهر محمد طاهر هي مشاركته أمام الأهلي في موسم 2013 / 2014 وهو في سن 16 عاما في المباراة التي أقيمت يوم 30 يناير لعام 2014 وانتهت بفوز ذئاب الجبل بهدفين لهدف وشارك لمدة دقيقة واحدة في الوقت بدل الضائع، وشارك في هذا الموسم 8 مباريات في الدوري والكأس لم يسجل أو صنع خلالهم أهداف.

 


---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع رياضة

0 تعليق