الوحدة : مفاجأة غير متوقعة.. بيراميدز يطلب هذ اللاعب من الأهلى للتخلي عن تراوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجر مسئولو نادي بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعربوا عن رغبتهم في التعاقد مع واحد من أهم لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادى بيراميدز، أن إدارة النادى لم تتلقى مخاطبات رسمية بشأن رغبة الأهلي فى التعاقد مع إيريك تراوري، لاعب خط الوسط البوركينابي الذى يعتبر من أبرز لاعب الفريق.

وأوضح المصدر، نرحب بصفقة تبادلية في حالة التعاقد مع عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي، مقابل إيريك تراوري، وهو الأمر الوحيد الذي يجعلنا نوافق على ترك اللاعب لصالح القلعة الحمراء.

وأكد المصدر، بأن إيريك تراوري من أهم لاعبي بيراميدز، والجهاز الفني لم يطلب الاستغناء عنه مطلقا، كما يتردد خلال الفترة الماضية، كما تم رفض وجود اى صفقة تبادلية.

وكيل تراوري يوضح موقفه:
وقال عبدالحميد عادل وكيل أعمال تراورى، والذى قام بجلب اللاعب البوركيني إلى الدورى المصرى من بوابة فريق أسوان، وكان السبب الرئيسى فى انتقاله بين بعض الأندية المحلية بدءا من مصر المقاصة ثم بيراميدز.

وأضاف الوكيل في تصريحات صحفية:" الأهلى لديه رغبة فى ضم إيريك تراورى من بيراميدز، هناك اهتمام كبير بالتعاقد مع اللاعب من جانب محمود الخطيب رئيس النادى، وكذلك أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح".

وواصل:" بالفعل هناك خط مفتوح مع النادى الأهلى، ولكن ملف الصفقة فى النهاية بين إداراتى الناديين، اللاعب عقده مستمر مع بيراميدز، وهو ركيزة أساسية فى صفوف الفريق، ويعتبر من أبرز العناصر فى صفوفه.

وأكمل:" البوركيني من مواليد 96، وهو لاعب جوكر، لعب فى معظم المراكز داخل المستطيل الأخضر، وهوأفضل لاعب أجنبى فى مصر خلال الموسمين الماضيين، بسبب إجادته اللعب فى أكثر من مركز".

وتابع عبدالحميد عادل تصريحاته قائلا:"لا أعلم إمكانية موافقة بيراميدز على بيع تراورى من عدمه، سبق وجلبت عرضًا من نادى آلانيا سبور صاحب المركز السابع فى الدورى التركى، فى شهر يناير الماضى، العرض كان يتضمن إعارته 6 أشهر مقابل 500 ألف يورو، وفى حالة شراء عقده نهائيا يحصل بيراميدز على 3 مليون يورو".

وفجر وكيل تراورى مفاجأة من العيار الثقيل، وقال:" سبق وعرضت اللاعب مرارًا وتكرارًا على الأهلى، ومنذ أن كان لاعبًا فى أسوان وهو يريد ارتداء القميص الأحمر، وبالفعل سبق ووقع على عقود الأهلى مرتين، الأولى فى وجود الدكتور عصام سراج مدير التعاقدات السابق، والثانية كانت مع محمد فضل، ولكن لم تنجح الصفقة، حيث اتجه الأهلى لضم جيرالدو دا كوستا فى يناير الموسم الماضى".

وختم تصريحاته قائلا:" تراورى أفضل لاعب أجنبى فى مصر، مع احترامى لكل الأسماء التى تلعب فى الدورى المصرى، لكنه خامة مختلفة، ولاعب من طراز فريد، وفى حالة انضمامه للأهلى سيكون مكسب كبير جدًا للفريق فى وجود السويسرى رينيه فايلر".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق