الوحدة : "ببلاش".. 3 صفقات مجانية تُخلص الأهلي من أزمات الهجوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باتت أزمة هجوم النادي الأهلي على مرأى ومسمع من الجميع، بعد ظهور مروان محسن بمستوى سئ خلال مباريات الدوري الماضية، وعدم وجود سوى أليو بادجي الذي بدأ في رسم ملامح لقدراته خلال مباراة الزمالك الماضية في الدوري.

ويبحث مسؤولو الأهلي كل موسم انتقالات عن ضم مهاجم جديد، رغم امتلاك الفريق لـ"كنز" في الخط الأمامي، لكنه مهدر !.

الأهلي يمتلك في خط الهجوم 3 مهاجمين خارج الفريق رحلوا على سبيل الإعارة يستطيعون انتشال الخط الأمامي من أزمته وتحريك المياه الراقدة وعودة القوة الأمامية الضاربة للفريق.

الأهلي لديه كل من وليد ازارو، وأحمد ياسر ريان، وصلاح محسن، وانتهت إعارة المغربي مع فريق الاتفاق ومن المقر ر انضمامه مع فتح باب الانتقالات في مصر، بينما يلعب ريان في صفوف الجونة معارا، وصلاح محسن مع سموحة للإعارة أيضا.

ثلاثي الهجوم يملكون قدرات فنية متنوعة، تستطيع إعادة هجوم الأحمر لسابق عهده، لكن ينقصهم الفرصة فقط في تشكيل رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

أزارو -الذي زادت أسهمه بقوة نحو العودة- يمتلك قدرات كبيرة من خلال السرعة والشراسة بالإضافة للضغط المتواصل على مدافعي المنافس، يستطيع حل مشاكل كبيرة في هجوم الأهلي.

وقال مصدر للحكاية، إن لجنة التخطيط بالأهلي، أوصت بشدة عودة المغربي أزارو، وتجديد تعاقده مع الفريق.

ويتبقى موسم واحد في عقد المهاجم الدولي مع الأهلي، ويطلب زيادة راتبه للاستمرار مع الفريق.

بينما أحمد ياسر ريان، فهو مستقبل القلعة الحمراء في خط الهجوم ويملك مقومات بدنية رائعة بجانب قدراته القوية في التسديد وضربات الرأس، والقيام بدور "المحطة" في الخط الأمامي.

وبالنسبة إلى صلاح محسن فهو مهاجم عصري بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لديه الحس التهديقي الكبير والمهارة العالية، بجانب التحركات الذكية في الثلث الأمامي بالكامل.

ويستطيع صلاح محسن تحقيق مطالب فايلر في مركز المهاجم بقوة، إذا حصل على فرصة.

ومن المقرر أن يحسم فايلر مصير المعارين خلال جلسة مع لجنة التعاقدات بالأهلي ولجنة التخطيط بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق