الوحدة : مفاجأة من الزمالك لكهربا بعد استئناف دفع غرامة الـ2 مليون دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرسل نادي الزمالك، خطابًا جديدًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد قيام محمود عبدالمنعم "كهربا" جناح فريق الأهلي، بالاستئناف على قرار معاقبته بالغرامة مليوني دولار، لصالح النادي الأبيض.

وقرر الزمالك مخاطبة الجبلاية، من أجل الحصول على مستند رسمي يثبت من خلاله توثيق عقد محمود كهربا في الوقت القانوني، من أجل الرد على مزاعم اللاعب ومحاميه الخاص بشأن مخالفة اتحاد كرة القدم، في توثيق العقد.

ويرغب الزمالك في الحصول على مستندات رسمية من أجل الرد على طعن كهربا، الذي تقدم به رسميًا للجنة الاستئناف بالفيفا.

وقام كهربا بفسخ عقده مع الزمالك (من طرف واحد) في صيف 2019، وانضم لنادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي، لمدة 4 شهور، ثم عاد من جديد إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي، الذي وقع عقودًا له لمدة 4 سنوات ونصف خلال شهر يناير الماضي.

وكان الزمالك قد حصل على حكم مبدئي من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتغريمه 2 مليون دولار بالتضامن مع أفيس البرتغالي، الذي لعب له كهربا ببطاقة مؤقتة عقب رحيله عن النادي الأبيض.

فيما رفض الزمالك كافة الشكاوي ضد النادي الأهلي، وأكد الفيفا بأن انتقال كهربا للأهلي شرعي وقانوني 100%، والصفقة تمت بصفة مجانية عقب قيام اللاعب بفسخ عقده مع ناديه البرتغالي عقب دفع الشرط الجزائي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق