اخبار اليوم : لاعب الوحدة السعودي ضمن خطة صفقات برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت - كووورة 22/09/2020 15:22:52


أكدت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة عازم على تدعيم صفوفه بمدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن إدارة النادي الكتالوني، سارت في اتجاه مفاجئ خلال الفترة الأخيرة، إذ وضعت ضمن حساباتها مجموعة من المدافعين ذوي التكلفة المنخفضة، جاء من بينهم، الإسباني ألبرتو بوتيا مدافع نادي الوحدة السعودي.

ولفتت إلى أن لجوء برشلونة لهذا الاختيار جاء بسبب تعثر المفاوضات مع مانشستر سيتي، بشأن ضم مدافع الأزرق السماوي، إيريك جارسيا.

وعرض برشلونة ضم جارسيا، بمبلغ 10 ملايين يورو، بينما يريد السيتي الحصول على 20 مليون يورو إضافية لتمرير الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة قرر تأجيل التعاقد مع جارسيا حتى نهاية عقده مع السيتي، بينما نشط الخطة "B" المتعلقة بضم مدافعين بتكلفة أقل، لكنه لم يصل إلى اللاعب الذي يناسب شروطه الفنية والمالية حتى الآن.

وذكرت أن من بين المدافعين الذين وضعهم برشلونة في تلك القائمة "المعطلة" ديفيد لويز (آرسنال)، روجاني (يوفنتوس)، وموساكيو (ميلان)، ومارك مونييسا (العربي القطري)، بالإضافة إلى بوتيا.

وكان بوتيا نجم الوحدة الحالي، ضمن ناشئي برشلونة، قبل أن يخوض تجارب عدة، أبرزها في إشبيلية الإسباني وأولمبياكوس اليوناني، قبل انتقاله للهلال السعودي في صيف 2018، ومن ثم لفرسان مكة في العام التالي.

وتواصل كووورة مع مصدر داخل الوحدة السعودي، أكد أن إدارة النادي لا تنوي التفريط في بوتيا، وستعمل على تجديد عقده خلال الأيام القليلة القادمة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق