اخبار فلسطين اليوم الاتحاد الإفريقي يصدر قراره النهائي بشأن مباراة الزمالك والرجاء المغربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الأربعاء، تأجيل مباراة الزمالك المصري ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى 31 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وجاء القرار بعدما رفضت وزارة الصحة المغربية سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مواجهة الإياب، بسبب إصابة ثمانية لاعبين من صفوف الفريق بفيروس (كورونا) المستجد، كما نقل موقع (روسيا اليوم).

وعقدت لجنة الطوارئ في الاتحاد الإفريقي، اجتماعا لمناقشة الالتماس الذي تقدمت به إدارة نادي الرجاء لتأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيرس (كوفيد-19).

وقررت وزارة الصحة المغربية، دخول فريق الرجاء الحجر الصحي، لمدة سبعة أيام، بعد اكتشاف تسع حالات إصابة بفيروس كورونا، ومن بين المصابين ثمانية لاعبين.

وكشفت تقارير صحفية عقب القرار، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي قامت بإلغاء جميع الحجوزات الخاصة برحلة الفريق إلى العاصمة المصرية القاهرة. 

بالمقابل ثبت الاتحاد الإفريقي (كاف) موعد مواجهة نصف النهائي الأولى بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي والمقررة غداً الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

وتستضيف مصر المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا المقررة في السادس من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

يذكر أن الزمالك تخطى نظيره الرجاء بهدف دون رد، فيما خرج الأهلي بفوز على مضيفه الوداد (2-0)، في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق