الوحدة : كواليس الاستغناء عن بعض اللاعبين.. و التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الإعلامى أحمد شوبير كواليس رفع اسم كل من صالح جمعة وأحمد الشيخ لاعبا الأهلى، من قائمة القلعة الحمراء للموسم الجديد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: " الناس فوجئت باستبعاد أحمد الشيخ من الأهلى، ويبدو أنه كان هناك اتفاق بين النادي واللاعب، والشيخ رأى أنه إذا لن يتم الاعتماد عليه كأساسي فقرر الرحيل.

وأضاف: الأهلى لا يفكر بالطريقة التي يتحدث بها البعض فى قضية رحيل صالح جمعة وأنه رحل عن النادى بعد رحيل مجلس الزمالك بقيادة مرتضى منصور، هذا ليس صحيح إطلاقًا، الأهلى حاول مع صالح وصالح نفسه حاول لكن الأمور لم تفلح.

وعلى الجانب الآخر ، استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى على تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم بملعب استاد السويس الجديد فى نصف نهائى بطولة كأس مصر .

ومن المقرر ان يشهد تشكيل الأهلى عدد من التغييرات وعلى رأسها مركز الظهير الأيمن والذى اقترب من شغله أكرم توفيق العائد من جديد للأهلى خلال الفترة القليلة الماضية على حساب محمد هانى والذى يعانى من إجهاد عضلي بعد المجهود الكبير الذى بذله فى المباراة النهائية فى مباراة نهائى دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

ويفاضل موسيمانى بين محمود عبدالمنعم كهربا وجيرالدو للدفع بأحدهما فى التشكيل الأساسى بمباراة اليوم على حساب جونيور أجايي والذى تعرض للإصابة خلال مواجهة الزمالك الماضية بأبطال إفريقيا .

ومن المنتظر أن يدخل الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوى
خط الدفاع : أكرم توفيق وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول .
خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحى ومجدى قفشة .
خط الهجوم : جيرالدو " كهربا " وحسين الشحات ومروان محسن .

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق للأهلي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا ‏لمواجهة الاتحاد السكندري وشهد القائمة تواجد كل من رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، ‏وعلي لطفي، وحسين الشحات، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ‏ومحمود وحيد، وجيرالدو، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وعربي بدر، وبدر بانون، وصلاح محسن.‏

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق