عاجل

اخبار فلسطين اليوم اتحاد كرة السلة يطلق مسابقة تحدي المهارات بمحافظات الوطن غدا والقدس الجمعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
يطلق الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة غدا "الخميس" اولى نشاطاته السلوية في الموسم الجديد 2021 وفي ظل جائحة كورونا،"بطولة تحدي المهارات السلوية" في كافة محافظات الوطن، باستثناء القدس التي تنطلق فيها المسابقة يوم الجمعة، وهي بطولة رسمية معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة السلة "الفيبا"، وسيكون لها تمثيلا دوليا للفريق الفائز في النهاية.

وستكون المسابقات مفتوحة للجميع بحيث لن تقتصر على الاندية فقط، وستقام في 5 مناطق جغرافية: غزة هاشم (صالة البريج)،محافظات جنوب الضفة (صالة العمل بيت لحم)، محافظات الوسط (صالة ايبسا رام الله)، محافظات الشمال (صالة سلفيت)، وفي القدس (ملاعب دلاسال القدس). وهذه البطولة تختص بالفئة العمرية تحت سن 15 عاماً إناثاً وذكوراً.

واعلن الاتحاد عن جاهزية الامور اللوجستية للمسابقات من خلال توزيع الادوار على لجان خاصة بالمسابقة من قبل الاتحاد وتوزيع اللاعبين واللاعبات المشاركين والمشاركات على الصالات الخاصة بالمسابقة كل في محافظته، واكمل الاتحاد عملية التسجيل للمشاركين وعين طواقم تحكيمية في جميع الصالات وجميع الامور اللوجستية والفنية الخاصة بمثل هذه البطولة والمسابقة التي تجري لاول مرة في فلسطين.

ومن المقرر ان تنطلق المسابقات غدا في جميع المحافظات في ان معا، باستثناء القدس التي تنطلق المسابقة فيها الجمعة على ملاعب دلاسال القدس.

3911138654.jpg

3911138655.jpg

0f3cd5a8b2.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق