عاجل

الوحدة : مفاجأة كبيرة.. لاعب الزمالك يهدي الأهلي الصفقة المنتظرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محاولات على قدم وساق من إدارة النادي الأهلي لدعم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، تساعد على تحسن مستوى الفريق المتذبذب في الفترة الأخيرة.

 

صفقات الاهلي 2021

أبرز الصفقات التي يسعى الأهلي لضمها هو كريم فؤاد لاعب النجوم المعار إلى إنبي، والذي يشغل المركزين الأيمن والأيسر، وهناك تمسك كبير من قبل بيتسو موسيماني لضمه في ميركاتو الصيف.

 

تمسك موسيماني يأتي بسبب قدرة اللاعب على أداء أكثر من مركز مما يعطي مرونة فنية كبيرة للمدرب خلال المباريات او سواء مشاركته كبديل.

 

كريم فؤاد يطلب الانضمام للاهلي

وعلم اهلى اونلاين، أن كريم فؤاد عقد جلسة مع حلمي طولان مدرب إنبي، أكد خلالها على رغبته في الانتقال إلى الأهلي وارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل.

 

إنبي لديه الحق في شراء اللاعب الشاب، بتفعيل بند ينص على دفع 15 مليون جنيه لصالح إدارة النجوم، مقابل التخلي عن خدماته، وهو الأمر الذي يخشى كريم فؤاد أن يعطل انتقاله للأهلي.

 

 

 

وأكد فؤاد لطولان انه يحلم بالانتقال للأهلي وانها فرصة عظيمة لكتابة تاريخ له وارتداء قميص أكبر نادي في افريقيا، مطالبا بالسماح برحيله.

 

طولان يحدد موقفه من رحيل كريم فؤاد

وحسب مصدر، أوضح حلمي طولان مدرب إنبي ولاعب الزمالك الأسبق، أنه لن يقف عائقا أمام مستقبله وليس لديه مانع في انتقاله، رغم رغبته في استمراره داخل النادي البترولي.

 

ويعد طولان من المدربين الذين يرتبطون بعلاقة جيدة مع إدارة الأهلي، ودائما ما يشيد بكيان القلعة الحمراء واحترافيته الكبيرة على كافة المستويات.

 

وأبلغ طولان، كريم فؤاد بامكانية انتقاله للأهلي بعد اتخاذ كافة الاجراءات الرسمية مع إدارة النادي ونادي النجوم بشكل ودي ودون محاولة ضغط منها، مؤكدًا أنه ينتظر تألقه بقميص الأهلي.

 

 

 

وسبق أن أكد حلمي طولان، أن كريم فؤاد واحد من المواهب البارزة والمنتظرة في الدوري المصري، بسبب ما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية وسلوكية كبيرة، تساعده على النجاح في أي نادي يحمل قميصه.

 

ومن المتوقع أن ينهي الأهلي صفقة كريم فؤاد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك تمسك من جانب الاهلي ولجنة التخطيط بضمه، ليكون أحد العناصر القوية لبناء جيل قوي يحقق البطولات في السنوات المقبلة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق