عاجل

اخبار اليوم : السعودية تصطدم بأوزبكستان من أجل البطاقة الحاسمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم - نت - كووورة 14/06/2021 20:09:43


يتطلع منتخب السعودية إلى حسم بطاقة التاهل، إلى التصفيات النهائية لمونديال 2022، عندما يواجه نظيره الأوزبكي غدا الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في الجولة الأخيرة من الدور الحالي.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، وفي نفس التوقيت، اليمن مع فلسطين على استاد الملك فهد.

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 17 نقطة، مقابل 15 نقطة لأوزبكستان، و7 لكل من فلسطين وسنغافورة (التي لعبت 8 مباريات)، و5 لليمن.

ويسعى منتخب السعودية لتجديد الفوز على أوزبكستان، أو تحقيق التعادل على الأقل، لتأكيد تربعه على صدارة المجموعة، وضمان التأهل مباشرة إلى الدور التالي من تصفيات المونديال.

وقد تألق في المباريات الأخيرة للأخضر عدة لاعبين، على رأسهم فهد المولد وسالم الدوسري وصالح الشهري.

في الجهة المقابلة، يخوض المنتخب الأوزبكي المباراة بخيار وحيد، يتمثل في تحقيق الفوز، في حين أن التعادل قد يبقي على آماله، في المنافسة على إحدى البطاقات المخصصة لأفضل الحاصلين على المركز الثاني.

ويعول المدرب فاديم أبراموف على تألق جلال الدين مشاريبوف، صاحب هدف الفوز من ضربة جزاء في المباراة الماضية أمام اليمن، إلى جانب أوديل أحمدوف وإيلدور شامرادوف.

وفي المباراة الثانية، يتقابل منتخبا فلسطين واليمن، سعيا لحصد المركز الثالث، ويكفي المنتخب الفلسطيني الخروج بالتعادل، من أجل الحصول عليه، بينما يحتاج اليمن لتحقيق الفوز.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق