اخبار فلسطين اليوم رئيس برشلونة يعقد اجتماعًا عاجلاً عقب الهزيمة المدوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أفادت تقارير إعلامية إسبانية بعقد خوان لابورتا، رئيس فريق برشلونة، اجتماعًا عاجلًا مع أعضاء الإدارة، عقب مباراة بايرن ميونخ في إطار دوري أبطال أوروبا.

وتلقى الفريق الإسباني، هزيمة قاسية أمام ضيفه بايرن ميونخ، بثلاثية نظيفة، على ملعب (كامب نو)، مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة (سبورت) الإسبانية، فإن لابورتا عقد اجتماعًا بعد نهاية اللقاء مباشرة، واستمر لثلاث ساعات متواصلة، بحضور كل من نائب الرئيس رافائيل يوستي ومدير كرة القدم ماتيو أليماني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاجتماع تطرق للحديث عن أسباب تلك الهزيمة الكبيرة، والظهور بمستوى متواضع على مدار شوطي المباراة، لدرجة أن الفريق لم يسدد كرة واحدة على مرمى الخصم، في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ برشلونة.

بدورها، صحيفة (الموندو ديبورتيفو) الإسبانية، عن مغادرة جيرارد بيكيه، للملعب بعد نهاية اللقاء بساعتين، ولم يعرف سبب تأخر اللاعب وإن كان ذلك مرتبطًا بإقالة المدرب الهولندي.


ومؤخرًا، انتقد كومان رئيس النادي، واصفًا تصريحاته بغير الصحيحة، الأمر الذي أثار العديد من الشكوك حول علاقة لابورتا مع كومان.

يشار إلى أن برشلونة يعاني من تذبذب في مستوى الأداء منذ بداية الموسم الحالي، خاصة بعد رحيل عدد من نجوم الفريق، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان غريزمان.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق