الوحدة : فرمان من الخطيب لموسيماني بشأن الصفقات الجديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المُكلف من قبل مجلس إدارة النادي بتولي ملف كرة القدم، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد خسارة الفريق الأحمر لقب السوبر المصري لصالح فريق طلائع الجيش، الذي حقق أول بطولة في تاريخه، على حساب القلعة الحمراء، بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق، أن الخطيب طلب من موسيماني الاعتماد على الصفقات الجديدة في تشكيل الأهلي بالموسم الجديد، بالإضافة إلى التدوير بين اللاعبين؛ لتحقيق عنصر المنافسة.

الخطيب يقرر تغريم كل لاعب والجهاز الفني 300 ألف جنيه
وكان محمود الخطيب قد أصدر فرمانًا بتوقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق والجهاز الفني، الطبي والإداري بالنادي، 300 ألف جنيه.

وجاء بيان الأهلي كالتالي: «انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم».

وأوضح البيان، أن «ذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء أمس، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.. كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره».

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام إنبي في كأس مصر
ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل 25 - 9 - 2021، على استاد الإسكندرية، في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق