اخبار فلسطين اليوم مبابي ينفعل بسبب نيمار: لا يمرر الكرة لي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لم يتمكن كيليان مبابي من التحكم في انفعالاته بسبب تصرف زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، في مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بالدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان تغلب على مونبلييه بهدفين دون رد، سجلهما إدريسا جاي وجوليان دراكسلر، في إطار مباريات الدوري الفرنسي، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

رغم وجود 16 تسديدة بما في ذلك 6 في الدقائق العشر الأولى، و5 على المرمى طوال المباراة، انتظر باريس سان جيرمان اللحظات الأخيرة من المباراة ودخول جوليان دراكسلر ليسجل الهدف الثاني.

مبابي ألقى باللوم على زميله نيمار، وكلاهما لم يتمكن من هز شباك الخصم، وقد رصدت قناة "كانال بلاس" الفرنسية حديث مبابي عن مقاعد البدلاء.

تم استبدال مبابي في الدقيقة 88 وشارك ماورو إيكاردي بدلاً منه، وعندما خرج من الملعب وجلس على مقاعد البدلاء، أعرب الفرنسي عن إحباطه.

وقال مبابي لزميله إدريسا جاري الذي كان بجانبه: "إنه لا يمرر الكرة لي"، وأشارت "RMC sport" الفرنسية إلى أن مبابي يتحدث عن شريكه في الهجوم نيمار.

منذ بداية الموسم ووصول ليونيل ميسي، كانت العلاقة على أرض الملعب بين نيمار وكيليان مبابي بعيدة كل البعد عن كونها جيدة.

ووصل ميسي إلى باريس سان جيرمان في انتقالات الصيف، بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

يذكر أن باريس سان جيرمان سيواجه مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق