عاجل

اخبار فلسطين اليوم نادي رمانة يتوج بطلا لدوري الثانية بالفوز على أكاديمية القدس بالنهائي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
توج نادي رمانة بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة بعد فوزه في النهائي على فريق اكاديمية القدس بنتيجة 50 نقطة مقابل 34 بحضور رئيس الاتحاد ابراهيم حبش وامينه العام الدكتور عبد الرحمن نعيرات وعضو الاتحاد نمر ايوب وشخصيات رياضية عديدة وجمهور كبير شجع الفريقين.

وكان تاهل الفريقان رمانة والاكاديمية بعد فوزهما في نصف نهائي على سلفيت وسلوان ومن ثم حقق فريق رمانة الفوز على الاكاديمية في ختام الدوري متأهلا هو والاكاديمية لاندية الدرجة الاولى لكرة السلة .

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة قد توج ايضا مؤخرا فريق سرية رام الله الاولى بطلا لدوري الدرجة الاولى بعد فوز فريقها في النهائي على العمل الكاثوليكي بنتيجة 69 نقطة مقابل 57 ، وتأهلا معا لدوري الدرجة الممتازة ، وعادا من جديد لدوري جوال بعد غياب موسم واحد فقط.

وفي سياق الدوري النسوي والمباراة الاولى من النهائي فقد نجح فريق ارثوذكسي بيت ساحور النسوي من الفوز على اكاديمية القدس في اللقاء الاول الذي جرى على صالة العمل ملعب الاكاديمية البيتي بنتيجة 67 نقطة مقابل 62 ، وسيكون اللقاء الثاني بينهما على صالة بيت ساحور الثلاثاء الساعة 7 مساء وفي حال فوز فريق بيت ساحور يتوج الفريق الساحوري النسوي بالدوري النسوي وبذلك يفقد فريق الاكاديمية لقبه الذي كان حققه في الموسم الماضي.

وفي حال حقق فريق الاكاديمية الفوز سيكون هناك مباراة فاصلة الجمعة على صالة العمل الساعة السادسة مساء لحسم اللقب.

وفي ذات الاتجاه تقدم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ممثلاً برئيسه ابراهيم حبش وكافة اعضائه ولجانه، بالتهنئة القلبية للسرية وللعمل لتأهلهما معا لدوري الممتازة والتهنئة لنادي رمانة بفوزه بلقب دوري الدرجة الثانية وتأهلهم برفقة نادي اكاديمية القدس سوياً لمصاف اندية الدرجة الاولى.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق