اخبار الرياضة اليوم دونادوني مدرب بولونيا ينضم للمرشحين لتدريب منتخب إيطاليا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فى الوقت الذى تشير فيه التوقعات الى انه سيتم الاعلان قريبا عن تعاقد تشليسى الانجليزى مع انطونيو كونتى المدير الفنى الحالى للمنتخب الايطالى كى يدربه الموسم القادم ، انضم روبرتو دونادونى مدرب نادى بولونيا لقائمة المرشحين لتدريب المنتخب الاتزورى خلفا لكونتى .

فقد ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الايطالة ان دونادونى اصبح احدث وجه ينضم الى هذه القائمة التى تضم ايضا جيامبيرو فينتورا مدرب تورينو وكلاوديو رانييرى مدرب ليستر سيتى الانجليزى الذى ينافس حاليا بقوة على احتلال صدارة البرمير ليج .

وكان دونادونى قد تألق بقوة مع بولونيا حيث صعد به من دورى الدرجة الثانية كما انه طور من ادائه الى حد انه يحتل حاليا المركز التاسع فى ترتيب فرق الدورى الايطالى.


ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للمنتخب الايطالى بمجرد الكشف عن انتقال كونتى رسميا للتدريب فى ستامفورد بريدج.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم دونادوني مدرب بولونيا ينضم للمرشحين لتدريب منتخب إيطاليا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق