اخبار السعودية: بعد هزائمهم الساحقة وفرار أغلبهم.. تضييق الخناق على الحوثيين في عدة مديريات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المناطق - وكالات

تواصل قوات المقاومة اليمنية تضييق الخناق على ما تبقي من عناصر الميليشيات في مديريات التحيتا وزبيد والجراحي، وسط فرار مسلحي الحوثي من مديريات الساحل الغربي المحررة بعد هزائمهم الساحقة، تاركين عتادهم وأسلحتهم وقتلاهم بالمئات في قبضة المقاومة اليمنية وسط تقدم ميداني متسارع نحو مطار الحديدة الذي بات قاب قوسين أو أدنى من التحرير المحقق.

ونوه المتحدث باسم المقاومة الوطنية إلى أن القوات المشتركة تعمل في تناغم وتكامل وبروح معنوية مرتفعة على وقع الانتصارات الكبيرة في جبهة الساحل الغربي والتقدم المستمر، مشيرا إلى أن أكثر من 93 عنصرا من ميليشيات الحوثي قد لقوا مصرعهم بينهم قيادات ميدانية ممن يديرون المعارك، خلال مواجهات مع قوات المقاومة اليمنية خلال الـ48 ساعة الماضية.

وتمكنت قوات المقاومة من أسر العشرات من مسلحي الميليشيات، وذلك بعد حصارهم في ساحات القتال حتى أصبحت قيادات الحوثي على يقين باقتراب نهاية انقلابهم، إثر التقدم النوعي لقوات التحالف العربي والمقاومة باتجاه الحديدة ومينائها الاستراتيجي.

الخبر | اخبار السعودية: بعد هزائمهم الساحقة وفرار أغلبهم.. تضييق الخناق على الحوثيين في عدة مديريات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق