اخبار السعودية: مباراة الحزم والاتحاد في دوري المحترفين.. الموعد والتشكيل المتوقع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محررو المناطق:

يستضيف فريق الحزم، اليوم الخميس، فريق اتحاد جدة في مواجهة مرتقبة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي 2021/2022.

يدخل الحزم المباراة وهو يحتل لمركز الحادي عشر بـ10 نقاط جمعها من 9 مباريات، ويأمل في تحقيق الفوز على اتحاد جدة، إذ يعود آخر فوز لفريق الحزم إلى شهر سبتمبر الماضي، وكان على حساب فريق الفتح.

بينما يأمل فريق الاتحاد في الخروج من دوامة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، إذ أن العميد في آخر جولتين، تعادل مع ضمك، قبل أن يتلقى هزيمة غير متوقعة من الشباب، خسر معها بالأخير صدارة جدول ترتيب المسابقة لصالح فريق ضمك.
الاتحاد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة الحزم ضد الاتحاد

تقام المباراة اليوم الخميس، في الجولة الـ 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تمام السادسة وخمس دقائق بتوقيت المملكة، وفي الخامسة وخمس دقائق بتوقيت مصر، وفي السابعة وخمس دقائق بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم

تذاع مباراة الاتحاد ضد الحزم مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد. كما يمكن للمشاهد متابعة المباراة بتقنية HD عن طريق الاشتراك في باقة شاهد VIP. كما تبث المباريات أيضًا عبر قنوات SSC بتقنية SD مجانًا، وباشتراك لأجل تقنية HD.

تشكيل المتوقع لمباراة الحزم ضد الاتحاد

تشكيل فريق الاتحاد

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي. خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، حازم الزهراني. الوسط: عبد الإله المالكي، كريم الأحمدي، العبود. في الهجوم: إيجور كورنادو، فهد المولد، رومارينيو.

تشكيل فريق الحزم

حراسة المرمى: مليك عسله. خط الدفاع: فهد العبيد، وعبد الله الشمري، نيريس، وعبد الرحمن دخيل. الوسط: محمد رسلاله، وأليسون، وسعود بن زيدان، وتياجو رودريجيز. الهجوم: أولا جون، وكارلوس ستراندبيرج.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صحيفة المناطق

أخبار ذات صلة

0 تعليق