عاجل

اخبار الفن والفنانين لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

أقيم عزاء الفنانة الراحلة مديحة يسري، مساء السبت 2 يونيو، بمسجد الحامدية الشاذلية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

أسرة الفنانة الراحلة قررت الكشف عن اسمها الحقيقي، حيث تم كتابة الاسم الحقيقي على سرادق العزاء في مدخل المسجد: “عزاء المرحومة الحاجة «غنيمة خليل حبيب» الشهيرة بالفنانة مديحة يسري”، وذلك بخلاف موقع ويكيبيديا الشهير، والذي ذكر أن اسم مديحة يسري الحقيقي هو “هنومة”، وهو ما اتضح أنه اسم خاطيء.

وقد تلقى نجل شقيق مديحة العزاء، وكان من بين الحضور الفنان أشرف زكي، الأب بطرس دانيال، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة سميحة أيوب، والفنانة سميرة عبدالعزيز، والفنان سمير صبري، والفنان سامح الصريطي، والمخرج عمر عبدالعزيز.

كما حضرت وزيرة التضامن غادة والي، والفنان أيمن عزب، شهيرة، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة درة، والفنانة ليلى علوي، ودياب اللوح السفير الفلسطيني بمرافقة وفد من فلسطين.

يُذكر أن الفنانة مديحة يسري رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 97 عاما، بعد صراع مع المرض، ومكوثها في المستشفى لأكثر من عامين، لمعاناتها من أمراض الشيخوخة.

c6e8b9f350.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق