اخبار الفن والفنانين تامر أمين: مرعوب من فكرة التمثيل.. وهذه تفاصيل مشاركتي في «زنزانة 7»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد عبد الجليل
نشر فى : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 4:14 ص | آخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 4:14 ص

كشف الإعلامي تامر أمين، عن تفاصيل مشاركته في فيلم «زنزانة 7»، والذي بدأت أعمال تصويره مؤخرًا، قائلًا: «السيناريو مُبشّر جدًا، ومكتوب بحبكة وخلطة سينمائية جميلة جدًا، بتقول إننا قدام فيلم سينمائي جيد». 

وأضاف «أمين»، خلال تصريحاته لفضائية «النهار»، مساء الخميس، أنه يشارك في الفيلم بشخصيته الحقيقية كإعلامي في عدد من المشاهد، لكن دوره يشارك في الحبكة الأساسية للفيلم، متابعًا: «يعني مش بتقمص شخصيات تانية». 

وأردف أن دخوله لمجال التمثيل ليس جديدًا، وإنما عرضت عليه المشاركة في أعمال الفنية منذ سنوات طويلة، لكنه كان خائفًا و«مرعوبًا» من فكرة التمثيل، رغم أنها قريبة من العمل الإعلامي، مستطردًا أنه مع الفن الجاد والمحترم، وضد الأنواع الأخرى التي تسمى نفسها «فنًا»، وسيظل يحاربها حتى تنتهي. 

يذكر أن فيلم «زنزانة 7»، والذي بدأت مؤخرًا أعمال تصويره، من بطولة كل من نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، وإيماني العاصي، وآخرين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

الخبر | اخبار الفن والفنانين تامر أمين: مرعوب من فكرة التمثيل.. وهذه تفاصيل مشاركتي في «زنزانة 7» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق