اخبار الفن والفنانين جلسة تصوير جديدة لهيفاء حسين احتفالا بعيد ميلادها.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - سارة إبراهيم

خضعت الفنانة البحرينية هيفاء حسين لجلسة تصوير جديدة، وذلك احتفالا بعيد ميلادهان الذي يوافق الاثنين 22 أكتوبر.

هيفاء شاركت جمهورها بصور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي أطلت فيها بفستان أسود فضفاض، وتزينت بمكياج قوي بأنامل الماكييرة بثينة الشوملي، وأكملت إطلالتها بقصة شعر مميزة بلمسات مصفف الشعر ميادة الشيخ.

الفنانة البحرينية وجهت الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها: “صباح الخير جميعا.. حبيت اشكر كل من هناني بيوم ميلادي وعسى عمركم طويل وربي يحقق كل امانيكم يارب ٢٢ اكتوبر.. وهذا لوك جديد بانامل الماكير”.

وكانت هيفاء حسين قد احتفلت منذ عدة اشهر بتخرج ابنها “سعد” من المرحلة الثانوية، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من حفل تخرج ابنها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها وهي مرتدية عباءة فضفاضة باللون الأسود، وتلف طرحة سوداء على شعرها.

هيفاء علقت على الصور، بقولها: “مقتطفات من حضوري اليوم لحفل تخرج ولدي سعد من الثانوية من مدرسة الايمان .. مبروكين لكل المتخرجين والله يوفقهم جميعا ومنها للاعلى ويارب نشوفكم متخرجين من الجامعة بتفوق وتميز”.

الخبر | اخبار الفن والفنانين جلسة تصوير جديدة لهيفاء حسين احتفالا بعيد ميلادها.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق